الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على أرقام “تريزيجيه” مع أستون فيلا بعد الليلة التاريخية أمام ليستر سيتي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يناير/2020 - 04:20 م

حالة كبيرة من التألق يعيشها محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني، رفقة فريقه أستون فيلا، الذي انتقل له مطلع الموسم الحالي، في واحدة من الصفقات التي كانت الجماهير المصرية تنتظرها بشغف، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات، وقدرات تؤهله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع تريزيجيه، أن يصعد بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد إقصاء فريق ليستر سيتي، حيث خطف هدفًا قاتلًا لفريقه في الدقيقة 93، أي قبل النهاية بثواني معدودة.

ونجح تريزيجيه في إحراز هدف، أصاب جماهير أستون فيلا بالجنون، وجعلهم يحملون اللاعب على الأعناق، عقب نهاية المباراة.

وينتظر أستون فيلا فى نهائى كأس الرابطة الإنجليزية، والذي يقام على ملعب “ويمبلى”، الفائز من الديربى المنتظر بين مانشستر يونايتد ونظيره مانشستر سيتى.

وأبدى تريزيجيه سعادة كبيرة بعد الهدف الذي أحرزه في شباك ليستر سيتي، حيث قال عقب المباراة: “الوصول إلى النهائي تاريخ كبير لنا، واللعب في ويمبلي خلال أول موسم لي مع أستون فيلا إنجاز كبير خاصة بعد الفوز على ليستر سيتي”.

وعلى الرغم من احتدام المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإن أستون فيلا الصاعد حديثًا خلال هذا الموسم، يحتل المركز الـ 16 في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

وخاض أستون فيلا في الدوري هذا الموسم 24 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات، وخسر 13 مباراة، وسجل لاعبوه 31 هدفًا، فيما استقبلت شباك «الفيلانس» 45 هدفًا.

وماذا عن مسيرة تريزيجيه في أول مواسمه مع أستون فيلا؟

تريزيجيه خلال فاعليات هذا الموسم خاض رفقة أستون فيلا 27 مباراة، بواقع 1587 دقيقة، بواقع 21 مباراة في مسابقة الدوري، و5 مباريات في كأس كاراباو، ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي.

واستطاع تريزيجيه خلال مسيرته هذا الموسم رفقة أستون فيلا أن يسجل 4 أهداف، بجانب عمل 3 تمريرات حاسمة.

وجاءت أهداف تريزيجيه بواقع 3 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهدف وحيد سجله بالأمس في شباك ليستر سيتي بكأس كاراباو.

أما عن أهداف جناح أستون فيلا في الدوري فكانت بشباك كل من ليفربول، بالإضافة إلى وولفرهامبتون، بجانب هدفًا سجله في شباك تشيلسي، كما صنع 3 أهداف خلال مواجهة فريقه أمام بيرنلي ومانشستر سيتي في الدوري، وأمام ليفربول في كأس كاراباو.

شاهد.. هدف تريزيجيه يعبر بأستون فيلا إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (فيديو)

تابع مواقعنا