الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد بيومي يكشف لـ”القاهرة 24″ حقيقة انضمامه إلى قناة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:27 م

ترددت أنباء في الساعات الماضية، عن انضمام المحلل الكروي الشهير خالد بيومي، لفريق العمل بالاستديو التحليلي لقناة الزمالك، التي افتتحت مؤخرا.

وانتشرت هذه الأنباء عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي” فيس بوك وتويتر”، لذلك تواصل “القاهرة 24” مع المحلل الكروي خالد بيومي، الذي كشف حقيقة انضمامه لقناة الزمالك قائلا: “ما تردد عن انضمامي إلى قناة الزمالك، غير صحيح تماما”.

يذكر أن قناة الزمالك انطلقت يوم 22 يناير الجاري، لتصبح ثاني قناة تابعة لنادٍ مصري، بعد قناة النادي الأهلي.

مواعيد برامج قناة الزمالك الجديدة 2020

وانطلقت قناة الزمالك على النيل سات، وتم افتتاح القناة بكلمة مسجلة لرئيس النادي مرتضى منصور، مؤكدا تحقيق حلم كل جمهور الزمالك.

وأعلن المهندس حسام صالح المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

وتعتبر القناة جزءا من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط، مشددا على أن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقه قوية.

ومن أبرز البرامج علي شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار وفيه يظهر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية.

إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاته ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

تابع مواقعنا