السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يفاجئ الهلال السوداني بعودة “أفشة”.. وينتظر جاهزية رمضان صبحي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يناير/2020 - 05:36 م

ينوي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي إعادة محمد مجدي أفشة لاعب وسط المارد الأحمر، إلى تشكيل الفريق الأساسي، خلال مباراة الهلال السوداني بختام دوري مجموعات أبطال إفريقيا.

والتقطت عدسات المصورين خلال تدريبات اليوم “فايلر وأفشة” وهما يتبادلان الضحك، في إشارة واضحة لعودة اللاعب خلال اللقاءات المقبلة، وخاصة مباراة الهلال السوداني، نظرا لبحث المارد الأحمر عن بطاقة العبور للدور الربع نهائي بالبطولة الإفريقية.

وتعجب عدد كبير من جماهير النادي الأهلي بنبأ استبعاد أفشة من مباراة النجم الساحلي الماضية بالجولة الخامسة من مجموعات أبطال إفريفيا.

وتكهنت عدة صفحات ومواقع باستبعاد محمد مجدي أفشة، نتيجة لخوض مباراة خماسي، بعد الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب، فور إعلان استبعاد من مباراة النجم.

ويحتاج النادي الأهلي لنقطة واحدة خلال مواجهة الهلال، من أجل العبور لدور الربع نهائي بدوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر المجموعة بفوز على النجم الساحلي التونسي بهدف النيجيري جونيور أجايى.

وفي السياق ذاته انتظم اليوم رمضان صبحي لاعب الفريق في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية.

وشارك رمضان صبحي في التقسيمة الختامية بمران اليوم، حيث حصل اللاعب على تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة.

ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من آلام العضلة الخلفية.

ويسعى فايلر أيضا لإستعادة رمضان صبحي في مباراة الهلال السوداني لتكتمل القوة الضاربة للأهلي أمام  بطل السودان.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا