الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قائد بيراميدز يغيب عن مواجهة الأهلي في الدوري

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/يناير/2020 - 08:59 م

تأكد غياب عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، عن مباراة الأهلي المقرر لها يوم 6 فبراير المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

وحصل السعيد على بطاقة صفراء في مباراة إف سي مصر، بملعب الكلية الحربية، لتكون البطاقة الثالثة لقائد بيراميدز ويتأكد معها غيابه عن مباراة الأهلي المقبلة.

عبد الله السعيد: نسعى لتحقيق بطولة في هذا الموسم مع بيراميدز

قال عبد الله السعيد قائد فريق نادي بيراميدز، إن فريقه ضمنَ الصعود، ولكنه يرغب في مواصلة مشوار الانتصارات أمام إينوجو رينجرز في مباراة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، مشددا على أن كل لاعب في بيراميدز قادر على مواصلة المسيرة، وسيلعب الفريق المباراة بجدية.

قائد بيراميدز شدد في المؤتمر الصحفي للمباراة، أن فريقه يسعى لتحقيق بطولة هذا الموسم ولديه رغبة في الفوز وحصد أول بطولة ويتمنى التوفيق وتحقيق هذا الهدف مع لاعبي الفريق، وسعيد بمستواه في الفترة الأخيرة.

وتابع عبد الله السعيد أن المدرب تحدث معه وبعض العناصر حول حصولها على راحة في لقاء رينجرز والكل استجاب لأنها رؤية فنية للمدرب، وسيكون جاهزا للمباريات المقبلة المهمة للغاية.

ويحتل فريق يراميدز صدارة المجموعة الأولي برصيد 12 نقطة محققا العلامة الكاملة بالانتصار خلال 4 مواجهات آخرها أمام المصري بهدفين دون رد.

فيما يأتي إينوجو رينجرز في المركز الرابع في ذيل ترتيب المجموعة برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير أمام إف سي نواذبيو بطل موريتانيا.

اقرأ أيضا 

مرتضى منصور: “الزمالك لن يضم عبد الله السعيد عنده 40 سنة.. نجيبه ليه” (فيديو)

تابع مواقعنا