الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماما رئيسة العصابة”.. حبس أم ونجليها لسرقتهم الذهب والمجوهرات من المساكن بالشرقية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:25 ص

أصدرت نيابة ثانٍ الزقازيق العامة، برئاسة المستشار احمد علوان، وإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، قبل قليل، قرارًا بحبس أم ونجليها لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المشغولات الذهبية والمجوهرات من المساكن وقت غياب أصحابها بدائرة القسم.

زتمكن رجال مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، التابع لمديرية أمن الشرقية، بقيادة المقدم أشرف ضيف، رئيس المباحث، في وقتٍ سابق، من كشف غموض وقائع سرقة المشغولات الذهبية من عدد من المساكن والوحدات السكنية الخاصة بالمواطنين بدائرة القسم؛ حيث تبين أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي يضُم ربة منزل ونجليها.

“ماما رئيسة العصابه”.. تفاصيل سقوط لصوص الذهب من المساكن بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتعدد البلاغات الورادة بشأن سرقة مشغولات ذهبية من المساكن والوحدات السكنية الخاصة بالمواطنين بدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق.

وعلى الفور، جرى تشكيل فريق بحث جنائي ضم رجال مباحث قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بقيادة المقدم أشرف ضيف، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث توصلت الجهود إلى أن وراء ارتكاب وقعائع السرقات كلًا من: “مهدي م ال” 24 سنة، عاطل، مُقيم بناحية “كفر عبدالعزيز” بدائرة القسم، وشقيقه “أ” 26 سنة، عاطل هو الآخر، ووالدتهما “ف ع ال م” 49 سنة، ربة منزل.

وتبين أن المتهم الاول هو من يقوم بعملية السرقة؛ وذلك عن طريق مفتاح مصطنع يدخل به المنازل الخالية من السكان بعد مراقبة المسكن والتأكد من عدم وجود أشخاص داخله، حيث يقوم بسرقة المشغولات الذهبية فقط، وبعدها تقوم والدته وشقيقه ببيع المشغولات الذهبية.

جرى ضبط المتهمين الثلاثة، وبمناقشتهم أقروا بارتكابهم 7 وقائع سرقات بدائرة القسم، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم على ذمة التحقيقات.

تابع مواقعنا