الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تقسيمة قوية وفقرة لركلات الجزاء وجلسة للاعبين مع كارتيرون

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/يناير/2020 - 08:48 م

يواصل فريق الزمالك استعداداته لخوض مواجهة أول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين طالبهم خلالها بضرورة تقديم عرض جيد أمام فريق أول أغسطس الأنجولي إلى جانب الظهور  بشكل طيب رغم التأهل لدور الثمانية الإفريقي.

كما عقد الفرنسي جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب الحراس وذلك لوضع برنامج الإعداد لمباراة أول أغسطس الانجولي قبل بدء المران اليوم.

وأجري المدير الفني للفريق تقيسمة قوية شارك خلالها لاعب واستبعد منها كلا من يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد والمغربي محمد اوناجم رباعي الفريق، وذلك لعدم الإرهاق بسبب مشاركتهم في مباراة أمس أمام وادي دجلة بالدوري الممتاز، كما شارك محمود عبدالرحيم جنش في التقسيمة كلاعب مع اللاعبين بالملعب.

وقسم الفرنسي  اللاعبين إلى مجموعتين يشرف على واحده منها والأخرى سامي الشيشيني المدرب العام للمران على لعب الكرة من لمسه واحدة ، كما خصص فقرة في المران للتدريب على ركلات الجزاء

كما خاض كارتيرون بالنادي مران الإحماء مع جميع اللاعبين في تدريبات اليوم ، حيث حرص الفرنسي على الركض مع اللاعبين لمدة ربع ساعة.

وخاض ثلاثي حراس المرمي محمود جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي تدريبات قوية  تحت قياده عمرو عبد السلام مدرب الحراس وذلك  بعد أن خاض الثلاثي مران الإحماء بالجري حول الملعب لمدة عشر دقائق.

ويلتقي الفارس الأبيض مع نظيره أول أغسطس الأنجولي في المواجهة التي تجمع بينهما في الأول من فبراير المقبل بعدما حسم الزمالك تأهله بشكل رسمي إلى ربع نهائي البطولة.

اقرأ أيضا 

بعثة الزمالك تصل أنجولا.. والفريق يبدأ تدريبه الخامسة مساء

مرتضى منصور بعد التعادل مع دجلة: مدرب أحمال جديد في الزمالك قريبا

تابع مواقعنا