الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسرا تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد فبراير المقبل لرمضان 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 29/يناير/2020 - 09:01 م

تستعد النجمة يسرا لبدء تصوير مسلسلها الجديد “قارئة الفنجان”، فبراير المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التحضيرات خلال الفترة الماضية، تم على أثرها العديد من التغيرات، ما بين المخرج الذي كان في البداية هاني خليفة، ثم تغير الي سامح عبد العزيز، وكذلك اسم المسلسل الذي حمل العديد من الأسماء “دهب عيرة”، ثم تغير إلى “قارئة الفنجان”.

مسلسل “قارئة الفنجان”، يشارك في بطولته كوكبة من الفنانين بجانب النجمة يسرا، أبرزهم الذين تم تعاقد مهم خلال الفترة الماضية حلا شيحة، خالد أنور وجار التعاقد مع باقي الفنانين المقرر مشاركتهم في العمل.

العمل من تأليف أحمد عادل، وتحت قيادة المخرج سامح عبد العزيز، وإنتاج مشترك بين شركة العدل جروب، وشركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

وفي وقت سابق، نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب، التابعة لشركة الإنتاج للمنتج جمال العدل، صورة من كواليس تحضير المسلسل والتي جمعت كلا من: النجمة يسرا بالمخرج سامح عبد العزيز، والسيناريست أحمد عادل.

سامح عبد العزيز بدلًا من هاني خليفة في “دهب عيرة” مع يسرا (خاص)

يذكر، أن يسرا كانت قد انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “صاحب المقام”، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمود عبد الغني، نسرين أمين، بيومي فؤاد، إنجي المقدم، ميدو عادل، أمينة خليل، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا