الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف علي مصير عملاء فودافون بعد بيع حصتها لشركة STC

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 29/يناير/2020 - 02:30 م

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن السوق المصرية واعدة، وأن قطاع الاتصالات المصري جاذب للاستثمارات، وهو ما يفسر إقدام وقبول شركة بقيمة stc للاستثمار فيه.

ونقل طلعت تأكيد مسؤولي شركة فودافون أن مستوى الخدمات التى تقدم لعملاء الشركة فى مصر لن تتأثر مطلقًا نتيجة عملية البيع المحتملة.

وأكد أنه في حالة إتمام البيع ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتأكد من استمرارية الحفاظ على جودة الخدمات وحقوق المشتركين.

وفي وقت سابق، علق المهندس عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على صفقة استحواذ شركة اتصالات السعودية STC، على حصة فودافون البالغة 55% في وحدتها بمصر.

وقال وزير الاتصالات، إن السوق المصرية سوق واعدة، وأن قطاع الاتصالات المصري جاذب للاستثمارات، وهو ما يفسر إقدام وقبول شركة بحجم stc للاستثمار فيه؛ موضحًا أنه في حالة إتمام البيع ستقوم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالتأكد من استمرارية الحفاظ على جودة تقديم الخدمات وحقوق المشتركين، انطلاقًا من حرص الدولة على ضمان جودة خدمات الاتصالات المقدمة للمواطنين.

تابع مواقعنا