• بحث عن
  • إصابة شاب إثر سقوطه من قطار بمحطة طنطا أثناء تحركه

    الغربية - محمد عبد الناصر

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    620938
    المتعافون
    137363
    الوفيات
    28653

    أصيب شاب بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم، إثر سقوطه من القطار بمحطة السكة الحديد بطنطا في محافظة الغربية، بسبب محاولته النزول من القطار أثناء تحركه من  المحطة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

    وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة محطة كفر الزيات، بسقوط أشرف شكري، 18 عامًا مقيم بشارع فلسطين بمركز زفتى، من قطار ركاب بنطاق محطة طنطا، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي مصابًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

    وتبين من التحريات، أنه خلال محاولة المصاب النزول من قطار تم ركوبه بالخطأ على الرصيف بمحطة طنطا، سقط أسفل القطار، وحدثت إصابته، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

    تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة المختصة لتجري شئونها.

    وفي وقت سابق، استقبل مستشفى دسوق العام، منذ قليل، شابًا في منتصف العقد الثالث من العمر، مصاب ببتر بالساق اليمنى، في أثناء محاولته اللحاق بالقطار بمحطة قطار دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

    وتلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من نقطة شرطة محطة قطار دسوق تفيد بإصابة شاب يدعى ” عماد. ر. ا” 35 عامًا، أصيب خلال محاولته اللحاق بالقطار بمحطة قطار دسوق، ليسقط أسفل عجلات القطار ويصاب وتبتر ساقه اليمنى.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق