الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شاب إثر سقوطه من قطار بمحطة طنطا أثناء تحركه

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 12:05 ص

أصيب شاب بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم، اليوم، إثر سقوطه من القطار بمحطة السكة الحديد بطنطا في محافظة الغربية، بسبب محاولته النزول من القطار أثناء تحركه من  المحطة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من نقطة محطة كفر الزيات، بسقوط أشرف شكري، 18 عامًا مقيم بشارع فلسطين بمركز زفتى، من قطار ركاب بنطاق محطة طنطا، وتم نقله لمستشفى طنطا الجامعي مصابًا بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

وتبين من التحريات، أنه خلال محاولة المصاب النزول من قطار تم ركوبه بالخطأ على الرصيف بمحطة طنطا، سقط أسفل القطار، وحدثت إصابته، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة المختصة لتجري شئونها.

وفي وقت سابق، استقبل مستشفى دسوق العام، منذ قليل، شابًا في منتصف العقد الثالث من العمر، مصاب ببتر بالساق اليمنى، في أثناء محاولته اللحاق بالقطار بمحطة قطار دسوق بمحافظة كفر الشيخ.

وتلقى اللواء محمود حسن مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية إخطارًا من نقطة شرطة محطة قطار دسوق تفيد بإصابة شاب يدعى ” عماد. ر. ا” 35 عامًا، أصيب خلال محاولته اللحاق بالقطار بمحطة قطار دسوق، ليسقط أسفل عجلات القطار ويصاب وتبتر ساقه اليمنى.

 

تابع مواقعنا