• بحث عن
  • موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي 2020 الترم الأول بجميع المحافظات

    ينتظر طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي نتيجة الترم الأول 2020، وذلك بعد الانتهاء من الامتحانات في الأربعاء الماضي الموافق 24 يناير، والتي من المقرر أن تظهر خلال الـ48 ساعة المقبلة، حسب مصادر لـ”القاهرة 24″.

     رابط نتيجة الصف الأول الثانوي والصف الثاني (اضغط هنا)

    وبحسب المصادر، فإن مديريات التربية والتعليم والتعليم الفني، تلقت خطاب من قطاع التعليم واللجنة المركزية، بضرورة اتخاذ اللازم وكافة الاجراءات الملائمة للانتهاء من رصد نتائج الطلاب بالصف الثانوي والممتحنين ورقيا، وسيتم توزيع الدرجات على المدارس.

    رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 “أزهر وعام” (اضغط هنا)

    وأضافت المصادر، أنه تم الانتهاء من أعمال التصحيح في المحافظات، ويتم الآن المرحلة الثنية وهي رصد وتجميع الدرجات في غرف التصحيح المركزية الخاصة بكل إدارة تعليمية، حيث إن الطلاب أدوا الامتحانات بالنظام الإلكتروني، ما عدا 300 مدرسة لم تكن مستعدة لاستقبال المنظومة.

    وفي وقت سابق، شددت وزارة التربية والتعليم، على عدم إعلان نتائج تتعلق بامتحان الفصل الدراسي الأول لصفي الأول والثاني الثانوي، قبل الموعد الرسمي لإعلان النتيجة.

    كما وجهت الوزارة بسرعة تحديد مسئول رصد الدرجات من العاملين بلجان النظام والمراقبة المختصة، وذلك لاستلام كلمة السر واسم المستخدم، من خلال صحيفة الأحوال الخاصة به والبدء في تسجيل درجات الطلاب الذين قاموا بأداء الامتحان ورقيًا بالصفين الأول والثاني، وتم الانتهاء من تقدير درجاتهم.

     اضغط هنا للاطلاع على تفاصيل نتائج مسابقة التربية والتعليم 2020

    يذكر أن امتحانات طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، من امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2020، استمرت في الفترة من 11 يناير حتى 23 الجاري، والتي تم عقدها ورقيًا لطلاب الصف الأول الثانوي، وإلكترونيًا لطلاب الصف الثاني الثانوي، بنظام الكتاب المفتوح، ومن المنتظر أن تظهر نتيجة الصفين معًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق