الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم الخميس 30-1-2020.. السعيد يغيب عن مواجهة الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 02:00 ص

يقدم لكم “القاهرة24”، أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الأربعاء 29-1-2020، داخل الصحف والمواقع، حيث يأتي على رأسها تعاقد مانشستر يونايتد مع أولي صفقاته الشتوية.

اتحاد الكرة يحدد مارس المقبل لبداية الدور الثاني بالدوري

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة أن يكون أول مارس المقبل، هو موعد انطلاق الدور الثاني لمسابقة الدوري المصري، بعد أن سبق وتم تحديد موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في 24 من فبراير، حتى يلعب الفريقان مباراة واحدة ببطولة دوري أبطال إفريقيا ويبدأ الدور الثاني من أول مارس.

قائد بيراميدز يغيب عن مواجهة الأهلي في الدوري

تأكد غياب عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز، عن مباراة الأهلي المقرر لها يوم 6 فبراير المقبل، على ستاد الدفاع الجوي في الدوري الممتاز بسبب الإيقاف.

ذكرى فك عقدة منتخب المغرب بأقدام “كهربا” في أمم إفريقيا 2017 

تمكن منتخب مصر الأول لكرة القدم، في مثل هذا اليوم، من فك عقدة عدم الفوز أمام منتخب المغرب، في بطولة الأمم الإفريقية الجابون 2017 بأقدام محمود عبد المنهم “كهربا” جناح الأهلي.

وزير الرياضة يناقش استعدادات المنتخب الأوليمبي لطوكيو 2020

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم، بقيادة الكابتن شوقي غريب، بحضور عمرو الجناينى، رئيس اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة، وذلك لمناقشة استعدادات المنتخب الأوليمبي لطوكيو 2020.

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة المصري والجونة بالسويس

حرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، على حضور مباراة المصري والجونة في الدوري الممتاز على ستاد الجيش بالسويس.

مدرب المنتخب السابق: تتويج أبطال اليد بكأس الأمم جاء في توقيت مهم

قال طارق محروس المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي أهلي جدة السعودي والمدير الفني السابق لمنتخب مصر للشباب الحاصل على برونزية العالم، إن تتويج المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بعد الفوز على تونس في رادس، جاء في توقيت مهم قبل بطولة العالم السابعة والعشرين للرجال التي تستضيفها مصر في يناير من العام المقبل.

مالك وادي دجلة يهاجم التحكيم بسبب الأهلي والزمالك 

شن ماجد سامي، مالك نادي وادي دجلة، هجومًا على التحكيم المصري بسبب ناديي الأهلي والزمالك، على حد قوله، مشيرًا إلى أن الحكام ترفض احتساب ركلات الجزاء الواضحة لصالح ناديه أمام القطبين.

وكيل إيمانويل أمونيكي: مؤتمر صحفي السبت لإعلانه تدريب المقاصة

قال أحمد عباس، وكيل أعمال النيجيري إيمانويل أمونيكي، إنهم توصلوا لاتفاق بشكل نهائي مع إدارة نادي مصر للمقاصة بشأن توليه المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

مانشستر يونايتد يضم برونو فيرنانديز في أولى صفقاته الشتوية

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حصوله على خدمات  برونو فيرنانديز لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الشياطين الحمر.

الاتحاد الإنجليزي يعلن موعد إعادة مباراة ليفربول وشروسبري في كأس الاتحاد

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الموعد النهائي لمباراة ليفربول وشروسبري في اللقاء الفاصل بينهما ضمن منافسات الدور الرابع لبطولة كأس الاتحاد.

تعرف على أرقام “تريزيجيه” مع أستون فيلا بعد الليلة التاريخية أمام ليستر سيتي

حالة كبيرة من التألق يعيشها محمود حسن تريزيجيه، جناح المنتخب الوطني، رفقة فريقه أستون فيلا، الذي انتقل له مطلع الموسم الحالي، في واحدة من الصفقات التي كانت الجماهير المصرية تنتظرها بشغف، نظرًا لما يمتلكه اللاعب من مهارات، وقدرات تؤهله للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أولمبياكوس يعلن عودة أحمد حسن كوكا

أعلن نادي أولمبياكوس متصدر الترتيب في الدوري اليوناني عن عودة مهاجمه السابق، أحمد حسن كوكا، مرة أخرى إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم مرة أخرى.

تريزيجيه يتصدر الصحف الإنجليزية بعد هدفه القاتل في ليستر سيتي 

احتل الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، صدارة الصحف الإنجليزية هذا الصباح، بعد قيادته فريق أستون فيلا لنهائي كأس الرابطة، عقب إحرازه هدف التأهل في شباك ليستر السيتي، بالدقائق الأخيرة من المباراة من صناعة زميله أحمد المحمدي على ملعب “فيلا بارك”.

كريم حافظ يقترب من الدوري الفرنسي

اقترب كريم حافظ، مدافع المنتخب الوطني ونادي قاسم باشا المعار من صفوف وادي دجلة بالموسم الحالي، من الانتقال إلى الدوري الفرنسي قبل نهاية الميركاتو الشتوي الحالي.

ديربي مانشستر بنصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.. التشكيل الرسمي

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، وسولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، تشكيل فريقيهما لمواجهة نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد قليل على ملعب الإمارات.

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام وست هام بالدوري الإنجليزي.. التشكيل الرسمي

أعلن يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه لمواجهة وست هام في المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي.

يوفيتش يقود ريال مدريد أمام سرقسطة بكأس الملك.. التشكيل الرسمي

أعلن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، تشكيل فريقه لمواجهة ريال سرقسطة بعد قليل، في دور الـ16 من كأس الملك الإسباني.

تابع مواقعنا