الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-1-2020.. تشديدات طبية قبل رحلة السودان

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 03:01 ص

يقدم لكم “القاهرة24” أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30 يناير 2020، داخل الصحف والمواقع الاستعدادات النهائية قبل السفر لمواجهة الهلال السوداني يوم 1 فبراير المقبل، بالجولة السادسة والختامية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

مران الأهلي.. جلسة للشناوي في الجيم وسعد سمير يواصل التأهيل

قاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات قوية لحراس المرمى ظهر اليوم، استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

وشهدت التدريبات مشاركة شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث خضع الثلاثي لتدريبات متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل.

بعد عودته من ألمانيا.. حمدي فتحي يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي في الأهلي

عاد حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير؛ للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

وحدد ماير، برنامج علاج طبيعي خاصًا، من المقرر أن يبدأ اللاعب في تنفيذه داخل مقر النادي بالجزيرة، على أن يعود من جديد إلى ألمانيا للبدء في تنفيذ مرحلة التأهيل، التي تبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي.

“عبدالحفيظ وعدلي” يتوجهان إلى السودان اليوم قبل مواجهة الأهلي والهلال

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، يتوجهان إلى السودان عصر اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يشدد إجراءاته الطبية بعد ظهور “كورونا” في السودان

شدد النادي الأهلي من إجراءاته الطبية، بشأن بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تغادر عصر غد الخميس متجهة إلى السودان، التي ظهرت على أراضيه حالتان مصابتان بفيروس “كورونا”.

ويستعد الأهلي للسفر إلى السودان لخوض مواجهته المرتقبة أمام الهلال، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وزير الرياضة يطمئن على الاستعدادات الخاصة بمباراة الأهلي والهلال 

تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، مع السفير حسام عيسى، سفير مصر بالسودان، للاطمئنان على سير الإجراءات والاستعدادات الخاصة بالمباراة التي ستجرى بين النادي الأهلي ونادى الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت، المقبل ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أغنية جديدة للأهلي من تأليف تركي آل الشيخ 

نشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، مالك نادي ألميريا الإسباني، أغنية للنادي الأهلي وجماهيره، مؤكدا أنه سيتم تسجيل الأغنية وإذاعتها قريبا.

عضو مجلس الأهلي يرد على تركي آل الشيخ: “نحن في زمن المسخ” 

رد محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على تصريحات تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني الحالي، الأخيرة بخصوص صرف مكافآت للاعبي والجهاز الفني للأهلي في حال الفوز على الهلال السوداني بالجولة الختامية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يغرم صالح جمعة ماليا

وقع النادي الأهلي غرامة مالية على صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء غرامة مالية، بعد غيابه عن المران الذي أقيم ظهر اليوم دون إذن.

وجاء قرار الغرامة المالية، حسب لائحة النادي خاصة بعد تكرار غيابه خلال الفترة الماضية عن التدريبات الجماعية للمارد الأحمر.

تابع مواقعنا