الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجراءات أمنية مكثفة بمحكمة إيتاي البارود لنظر محاكمة قاتل أسرة كفر الدوار

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 10:17 ص

شهد محيط محكمة إيتاي البارود الجزئية المنعقد فيها محكمة جنايات دمنهور اليوم الخميس استعدادات أمنية مكثفة تزامنا مع نظر قضية المتهم بقتل أسرة كفر الدوار المكونة من 7 أشخاص والتي وقعت في الخامس من يناير الجاري.

وتنظر محكمة جنايات دمنهور بالدائرة الثانية المنعقدة بمحكمة إيتاى البارود الجزئية الجلسة الثانية لمحاكمة قاتل أسرة كفر الدوار وذلك لسماع مرافعة النيابة ودفاع المتهم الذي قررت المحكمة انتدابه.

وكانت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور برئاسة المستشار جمال طوسون وعضوية المستشارين شريف عبدالوارث فارس ومحمد المر قد قررت أول أمس تأجيل القضية لجلسة اليوم لسماع مرافعة النيابة العامة ودفاع المتهم.

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام أمر بإحالة المتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار لأسرة بأكملها وإضرامه النيران في مسكنهم.

وقال المتهم في اعترفاته، إنه لم يكن ينوي قتل المجني عليه وأسرته وادعى معاناته من مرض نفسي ودخل على إثره مستشفى الأمراض العقلية بسبب أزمة تعرض لها في طفولته.

كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بإحالة المتهم إلى محاكمة جنائية عاجلة لارتكابه جرائم القتل العمد مع سبق الإصرار لأسرة بأكملها وإضرامه النار في مسكنهم يوم الخامس من يناير الجاري.

وشهدت تحقيقات النيابة العامة برئاسة المستشار محمد السعيد عمر، رئيس النيابة الكلية لنيابات شمال دمنهور، والمستشار أسامة المسلمي، رئيس نيابة مركز كفر الدوار، بإشراف المستشار عماد الجندي المحامي، العام لنيابات شمال دمنهور، مع المجنى عليه العديد من المفاجآت.

عاجل.. تأجيل محاكمة قاتل أسرة كفر الدوار لجلسة 30 يناير

تابع مواقعنا