الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استياء من تجاهل وزير الرياضة تكريم منظمي بطولة إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 12:50 م

حالة من الاستياء سيطرت على العديد من الجهات التي شاركت في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة، التي استضافتها مصر مؤخرًا بعد تجاهل الوزير أشرف صبحي دعوتهم لحضور التكريم الذي تم تنظيمه مؤخرًا، وتم فيه تكريم بعض أعضاء اتحاد الكرة وبعض المتطوعين في البطولة.

وتجاهل الوزير العديد من الجهات التي شاركت في البطولة، على رأسها اللجنة الإعلامية إلى جانب البطل الرئيسي وهو الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، بالإضافة إلى شركة “بريزنتيشن” الشريك الأساسي في تنظيم البطولة بداية من حفل القرعة الذي أقيم بقصر المنتزه بالإسكندرية، ثم حفل افتتاح وختام عالمي للبطولة، فضلًا عن شركة “تذكرتي” التي كان لها مجهود كبير في تنظيم مدرجات ستاد القاهرة التي استضافت مباريات منتخبات مصر الأوليمبي تحديدًا، وأيضا الفنان تامر حسني الذي أحيا حفل الختام دون مقابل والكثيرين من الجنود المعلومة في البطولة.

وتساءل الجميع: “على أَي أساس كرم الوزير بعض الأسماء وتجاهل الكثيرين ممن شاركوا في البطولة؟”.

“أنا عملت إنجاز والبدري لا”.. شوقي غريب يطلب المساواة وزيادة راتبه لـ750 ألف جنيه

وكرم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، المتطوعين من شباب مصر الذين ساهموا في تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم تحت 23 عامًا و التي استضافتها مصر خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر 2019، وذلك بحضور عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، وعدد من قيادات وزارة الشباب والرياضة.

أشار وزير الشباب والرياضة إلى الدعم الكبير الذي حظيت به بطولة كأس الأمم الإفريقية من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لافتًا إلى الجهود التى بذلت لتحقيق هذا الإنجاز الكبير، وأكد أنه لم يدخر احد من المشاركين في البطولة جهدًا كي تظهر في أفضل صورة.

ووجه “صبحي ” الشكر والتقدير لشباب المتطوعين الذين كانوا بمثابة واجهة حضارية مشرفة لإنجاح البطولة، كما أثنى على أدائهم المتميز مما عكس صورة حقيقية إيجابية عن مصر وشبابها، مؤكدًا أن الوزارة أصبحت تعتمد بشكل كبير على شباب المتطوعين في معظم الأحداث الرياضية العالمية التي تنظمها مصر. واختتم صبحي قائلاً: “نثمن دوركم الكبير، فأنتم صمام أمان وشركاء النجاح”.

يذكر، أن مصر قد نظمت بطولة كأس الامم الافريقية تحت 23 عامًا وتوج فيها منتخب الفراعنة بلقب البطولة في نسختها الثالثة عقب فوزه على منتخب ساحل العاج بهدفين مقابل هدف، في نوفمبر الماضي، وبذلك تأهل لدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو الصيف المقبل.

انفراد.. شوقي غريب يستقر على “الثلاثي الكبار” في أولمبياد طوكيو.. تعرف عليه

 

تابع مواقعنا