الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكثف اتصالاته للحصول على خدمات لاعب طلائع الجيش قبل غلق القيد الشتوي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 09:12 م

يسعى مسؤولو القلعة الحمراء، في الساعات المقبلة لإنهاء صفقة انتقال محمد شحاتة نجم خط وسط منتخب الشباب مواليد 2001، ونادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر، مثلما حدث في صفقتي انتقال لاعب سيراميكا “محمد ناصر” “وعلي الملواني” مواليد 99.

وكان مسؤولو القلعة الحمراء قد وافقوا على إعارة عمار حمدي للطلائع منذ أيام، وجار التفاوض بشأن إعارة الثنائي حسين السيد وصالح جمعة، على أن يتم الحصول على خدمات شحاتة نهائيًا أو على أقل تقدير لنهاية الموسم مع أحقية الأهلي في ضمه مستقبلًا على سبيل البيع النهائي.

ويحاول مسؤولو التعاقدات ولجنة التطوير إيجاد حل سحري لغياب الثنائي محمد محمود وحمدي فتحي لنهاية الموسم، وكذلك صالح جمعه والذي قرر المدير الفني للفريق الكروي الأول السويسري رينيه فايلر رحيله عن الفريق في الانتقالات الشتوية الحالية، ونفس الحال لكريم نيدفيد، الذي لم يتضح ميعاد عودته للتدريبات الجماعية بشكل مباشر.

ويخطط مسؤولو القلعة الحمراء لضم نجم وسط الجيش الشاب، ليكون بديلًا لثنائي الفريق عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، الذي لا يوجد بديل لهما داخل الفريق، على نفس مستواهما، خصوصا أن هناك تخوفا من تعرض أحد اللاعبين للإصابة أو الإيقاف في ظل ضغط مباريات الفريق في بطولات الدوري الممتاز وكأس مصر ودوري الأبطال.

الجدير بالذكر أن طارق يحيي المدير الفني السابق لنادي طلائع الجيش كان قد أوصى إدارة نادي الزمالك بضرورة التعاقد مع محمد شحاتة، صاحب هدف فريقه علي الأبيض في لقاء الفريقين الأخير بمسابقة الدوري العام، والذي انتهى بفوز الطلائع بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث أشاد “ايدر” بإمكانياته الفنية والبدنية والمهارية التي يمتلكها موهبة الجيش رغم صغر سنه.

اقرأ أيضا

بعثة الأهلي تغادر القاهرة استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني

 

وكيل رمضان صبحي: اللاعب سعره 10 مليون إسترليني.. والأهلي لن يستطيع شراءه

تابع مواقعنا