الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحليل النفسى لأحمد عز.. لماذا يستمر الفنان فى الكذب والخداع؟

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 04:25 م

هل أخطأ أحمد عز؟

الورق والمستندات يؤكدان ذلك، وقبلهم الإنسانية وأطفاله وأم أولاده.

 

لماذا يستمر فى الكذب والخداع؟

القراءة والتحليل النفسي يقولان إنه نوع من الكبر والعند ربما

 

هل يمكن أن يتدارك جريمته وذلته فى حق نفسه وزوجته؟

قطعا بإمكانه ذلك إذا أراد احتواء الموقف ولم الشمل وتسريح بإحسان ودفع المصاريف.

 

 

مؤسف ما قالته وكشفته الفنانة زينة لأول مرة عن تفاصيل انفصالها من الفنان أحمد عز، وقالت إنها كانت معجبة بأحمد عز منذ فيلم “مذكرات مراهقة” ولكن أحببته منذ 10 سنوات بعد ما اشتركت معه في فيلم “الشبح”.

المُحزن فيما قالته زينة، خلال حوارها ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أنه عرت إن جاز التعبير ما فعله عز وتهربه من الاعتراف بأولاده وتمني الموت لهم بجانب ورغبته فى عدم الإنفاق على مصاريف مدارس أولاده رغم إنه يتقاضى فى السنة أكثر من 50 مليون جنيه، وهو ما أنصفه وشهد به القضاء المصري، إنهما وعز قررا في عام 2012 الزواج “عرفي” ولكن بمعرفة الأهل والأصدقاء، وأقاما حفل حضره الأصدقاء في منزل شقيقتها، وبعد ذلك سافرا بعدها بأسبوع إلى أمريكا لقضاء شهر العسل: “قالي هوثق جوازنا في القنصلية المصرية في أمريكا”.

زينة تابعت: “أول ما حملت كان فرحان أوي وبعدين كل شوية بيتردد ويقول تنزليهم ويرجع تاني يقول حرام”، مؤكدة أن أحمد عز شخص محترم “بيصلي وبيعمل عمرة ومش بيسيب فرض وكويس وأنا حبيته”.

زينة وعز
زينة وعز

وأردفت: “ولادي تعبوا جدًا بعد ولادتي في أمريكا وكانوا عايزين دم وأنا مينفعش عشان الولادة، كلمته قالي مش هما دوول اللي فضلتيهم عليا يا رب ترجعي بإيدك فاضية، ده أول ما عرف إني خلفت قالي مبروك”.

واستكملت الفنانة زينة: “كنت وحيدة جدًا وجابولي طبيب نفسي وخدوا أولادي مني وافتكروني مجنونة”، مشيرة إلى أن أخو عز قال لها “لو جالك أمريكا مش هيشوف الأسفلت، وأول ما نزلت مصر في مكتب وكالة الأهرام في المطار عرفوا إني تزوجت أحمد عز من وثيقة الأولاد، فأحمد طلع مع الإعلامي عمرو الليثي واتهمني بالتزوير وكنت بروح النيابة كل يوم”.

وأوضحت زينة، أن لجنة التعاون الدولي، تحققت من كل هذه التفاصيل، وتواصلت مع المستشفي في أمريكا وتحصلت على جميع الأوراق التي كانت في صفها، مؤكدة أنها حللت “DNA” 3 مرات، إذ كانت تنتظر عز كثيرا للتحليل “لازم نكون إحنا الـ4 موجودين عشان التحليل”.

زينة وعز
زينة وعز

وأكدت الفنانة، أن الفنان أحمد عز، لا يحبه أحد من المقربين منه على الإطلاق، على العكس أن كل المقربين منها يحبوها، قائلة: “أنا دخلت كلية حقوق بسبب القضايا إللي دخلتها، وانا دلوقتي في سنة 3 عشان أدافع عن الناس”.

وأوضحت، أنها كان من الفترض أن تأخذ أجر الحضانة: “المفروض أخد أجر الحضانة وماخدتوش، هيخرج عيالي من المدرسة البريطانية يوديهم فين أنا بستثمر في العيال.. أنا وهو مش مختلفين أنا ممثلة وهو ممثل مش بيل جيتس يعني.. ومش بيسأل على عياله أبدًا وبيتعمد يضايقني”.

ووجهت الفنانة رسالة لأحمد عز قائلة: “أرجوك متغلطش فيا حرام عليك أنت مشفتش مني حاجة وحشة كفاية حروب.. انت اخد الموضوع تحدي وبتقول لصاحبتي لو مت مش هاسيبها.. دا كله عشان جبتله أحلى حاجه في حياته عياله دول اللي هيعمللوله صدقه لما يموت”.

كما ناشدت زينة، مجلس النواب بتشريع قانون لعمل DNA قائلة: “لو واحد طلع قال دول مش عيالي يتجاب بالكلبشات والغلطان يتجازى”، مؤكدة أن أطفالها يحبون والدهم وعلاقتهم جيدة جدًا بينهم.

زينة وعز
زينة وعز

طالبت الفنانة زينة مجلس النواب المصري، بتشريع قانون يعاقب غير المعترفين بأبنائهم، وذلك على غرار ماحدث معها عندما رفض النجم أحمد عز الاعتراف بأولاده الاثنين زين الدين وعز الدين.

وأضافت زينة خلال لقائها مساء أمس في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “إم بي سي مصر”، أناشد مجلس النواب بتشريع قانون لعمل “DNA”: “لو واحد طلع قال دول مش عيالي يتجاب بالكلبشات والغلطان يتجازى”.

وتذكرت الفنانة زينة، الأحداث التي مرت بها خلال فترة الخلاف بينها وبين الفنان أحمد عز، في برنامج الحكاية، قائلة: “أنا مكنتش أتصور إنه ممكن يعمل كدا”.

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

وروت زينة تفاصيل واقعة تعب طفليها، والتي طالبت فيها من عز التبرع بالدم لخوفها من انتقال الأمراض قائلة: “طلبت من عز أن يأتي إلى أمريكا للتبرع بالدم لهما، وكان رده غريبا للغاية، حيث قال “بقى هما دول اللي فضلتيهم عليا، إن شاء الله ترجعي من غيرهم”.

 

تابع مواقعنا