الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. عرض فيلم “نورا تحلم” لهند صبري في بلجيكا (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 08:22 م

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري، بدء عرض فيلمها “نورا تحلم”، اليوم الخميس، في دولة بلجيكا، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

ونشرت عدة صور لها مع فريق العمل، وعلقت على الصور قائلة: “فيلم نورا تحلم في قاعات في بلجيكا ابتداء من اليوم”، وكتبت أسماء السينمات التي تعرض الفيلم، لسهولة وصول الجمهور لفيلمها.

 

 

View this post on Instagram

 

Après la France , #noura_rêve sort aujourd’hui en salles en #Belgique.. Ne le ratez pas , les amis ! فيلم #نورا_تحلم في القاعات في #بلجيكا إبتداء من اليوم. @nourasdream @hindedo @lotfiabdelli @hakim_boumsaoudi_officiel @obrotherdistribution @wildbunchdistribution Bruxelles : CINÉMA PALACE VENDÔME En Wallonie : GRIGNOUX LIÈGE QUAI 10 CHARLEROI NAMUR CAMÉO PLAZA ART MONS IMAGIX MONS IMAGIX TOURNAI UTOPIA LUX CINEMA ZED LOUVAIN #behindthescenes #hendsabry #throwbackthursdays #hendsabry #hendsabri #actress #photoofthedays #هند_صبري #nouradreams

A post shared by هند صبري (@hendsabri) on Jan 30, 2020 at 9:01am PST

وتلعب هند صبري، شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، وتنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها بأطفالها وزوجها.

مهرجان مراكش يحتفي بـ”هند صبري” ويقيم عرضا خاصا لفيلم “نورا تحلم” (صور)

“نورا تحلم”، فيلم روائي طويل، بطولة هند صبري، لطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، وإخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة.

ويعد هذا العام من الأعوام المميزة في مسيرة هند صبري، التي توجت فيها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجانات الجونة وأيام قرطاج السينمائية عن فيلمها التونسي نورا تحلم وحقق فيلمها المصري “الفيل الأزرق 2” إيرادات قياسية تجاوزت حاجز الـ100 مليون جنيه للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية وحقق فيلمها الممر أيضًا إيرادات قياسية إضافة لإعجاب الجمهور العربي كله بالعمل.

كواليس فيلم نورا تحلم
كواليس فيلم نورا تحلم
كواليس فيلم نورا تحلم
كواليس فيلم نورا تحلم
كواليس فيلم نورا تحلم
تابع مواقعنا