الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل الأيام الأخيرة في فيلم “زنزانة 7” لنضال الشافعي ومنة فضالي (خاص)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 06:56 م

أوشك فريق عمل فيلم”زنزانة 7″ على الانتهاء من تصوير جميع مشاهد الفيلم، ولا يتبقى سوى 4 أيام وينتهي فريق العمل من التصوير تماما، خاصة في ظل فترة طويلة من التوقف تصل إلي 8 أشهر بسبب وجود بعض الأزمات في السيولة المالية التي وقفت حائلا دون استكمال تصوير الفيلم إلى أن تم تصويره الأسبوع الماضي.

وقال مصدر من داخل فريق العمل في تصريح خاص لـ”القاهرة24“، إن المشاهد المتبقية تضم كلا من الفنان نضال الشافعي وأحمد زاهر والفنانة منة فضالي، وسيتم تصوير اليوم الأول في مركب نيلي بمنطقة الكيت كات بالعجوزة، واليوم الثاني سيتم تصويره في منطقة الهناجر بالسادس من أكتوبر، واليوم الثالث سيتم في فيلا داخل منطقة السادس من أكتوبر، واليوم الرابع سيتم ما بين شوارع وكافيهات القاهرة.

ويجسد زاهر خلال السياق الدرامي للفيلم شخصية حربي، وهو شاب عادي يتعرض لأزمة يدخل على أثرها السجن، كذلك يجسد الفنان نضال الشافعى شخصية “منصور”، الذي يدخل السجن أيضا على هامش إحدى القضايا، ومع مرور الأحداث، يلتقى المسجونان منصور حربي داخل “زنزانة 7″، خاصة أنهما مجرمان.

أحمد زاهر ينشر أولى مشاهده مع محمد رمضان في “البرنس”

ويشهد الفيلم أحداث صراع بينهما على مدار النصف ساعة الأولى، ثم بعد ذلك يرى المشاهد كيف تدخل “ناهد” المحامية، هذا الصراع، خاصة أنها تلعب شخصية محامية “أُلعوبان” تلعب البيضة والحجر، كذلك سيرى الجمهور علاقة “شجن” الراقصة، والتى تلعب دورها الفنانة منة فضالى ضمن الأحداث.

شاهد.. لوك نضال الشافعي في فيلمه الجديد “خان تيولا” 

الفيلم كان يحمل اسم “المحترف” قبل تغييره، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى بطولته بجانب نضال الشافعي وأحمد زاهر كلا من منة فضالي، و مايا نصرى، محمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، أشرف عبدالعزيز، ومنى منير.

تابع مواقعنا