الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جيرالدو” سلاح الأهلي في رحلة البحث عن بديل رمضان صبحي.. تعرف على التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الخميس 30/يناير/2020 - 09:58 م

بدأ مسؤولو الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التحرك من الآن لإيجاد بديل رمضان صبحي لاعب الفريق الأحمر، المعار من هدرسفيلد تاون الإنجليزي، بعد أن تأكد عدم استمراره مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل، ورحيله بنهاية الموسم الحالي.

علم “القاهرة 24“، أن مسؤولي الأهلي وضعوا سيناريو لإيجاد بديل لرمضان صبحي، بالرغم من التعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا”، حيث اتفق محمود الخطيب مع لجنة التخطيط  بالنادي برئاسة محسن صالح، على رحيل الأنجولي “جيرالدو دا كوستا”، لاعب الفريق بنهاية الموسم، من أجل التعاقد مع لاعب إفريقي سوبر يستطيع اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر.

وجاء تحرك مسؤولي الأهلي بعدما فشلت المفاوضات مع هدرسفيلد تاون لشراء رمضان صبحي، خاصة أن النادي الإنجليزي بدأ تسويق اللاعب في البريميرليج وفي الدوري الإيطالي “الكالتشيو” وأن سعر اللاعب قفز كثيرًا في سوق الانتقالات.

وكان نادر شوقي وكيل اللاعب قد أكد في تصريحات إذاعية، أن النادي الأهلي لن يستطيع الإبقاء على رمضان صبحي بعدما وصل سعره إلى 10 ملايين إسترليني.

وقال شوقي: “لقد انتقل رمضان إلى ستوك سيتي قبل 4 أعوام مقابل 5.6 ملايين جنيه استرليني، وحاليا سعره لن يكون أقل من 10 ملايين إسترليني”.

وفي وقت سابق أكد مصدر مقرب من رمضان صبحي، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن فيورنتينا الإيطالي قدم عرض إلى هدرسفيلد تاون الإنجليزي، من أجل ضم رمضان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي”.

وتابع المصدر: “كما أن وفدًا من نادي إنتر ميلان الإيطالي حضر من أجل مشاهدة ومتابعة رمضان صبحي خلال المباراة النهائية ببطولة الأمم الإفريقية للشباب، تمهيدًا لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة”.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي ينعش خزينة الأهلي… تعرف على التفاصيل

جيرالدو يشعل أزمة جديدة داخل الأهلي.. تعرف على التفاصيل

تابع مواقعنا