الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حلا شيحة وماجد الكدواني في الرياض لتصوير “مش أنا” (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 02:13 م

يواصل كل من النجمين حلا شيحة وماجد الكدواني، تصوير مشاهدهما في فيلم “مش أنا”، والذي يقوم ببطولته النجم تامر حسني، وذلك بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت حلا شيحة صورًا من كواليس التصوير، وعلقت عليها قائلة: “من الرياض مع فريق عمل فيلم مش أنا من أجمل الصور”، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

حلا شيحة وماجد الكدواني
حلا شيحة وماجد الكدواني
حلا شيحة وماجد الكدواني
حلا شيحة وماجد الكدواني

“مش أنا” من بطولة سوسن بدر وماجد الكدواني وحلا شيحة وتامر حسني، ويجري حاليًا اختيار باقي أبطال العمل، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إنتاج “TH برودكشن” و”سينرجي”.

وفي وقت سابق، أعربت حلا عن سعادتها الشديدة بمشاركتها بفيلم “مش أنا”، حيث كتبت على حسابها الرسمي”انستجرام”، وقالت: “سعيدة إني مع تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر والمخرجة المفاجأة سارة رفيق”، وظهرت “شيحة” برفقة الفنان تامر حسني والفنانة سوسن بدر وماجد الكدواني، كما نشرت البوستر الدعائي الأول للفيلم.

يذكر، أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحا الدرامية كان مسلسل “زلزال” التي شاركت به أمام الفنان محمد رمضان خلال الموسم الرمضاني الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

تامر حسني يحتفل بانطلاق تصوير فيلم “مش أنا” (صور)

حلا شيحة تنشر البوستر الأول من فيلم “مش أنا” مع تامر حسني (صور)

تابع مواقعنا