الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيق عادل إمام عن خبر وفاة الزعيم: “يبحثون عن إثارة الجدل”

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 06:36 م

نفى المنتج الكبير عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام خبر وفاة شقيقه، الذي انتشر خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح شقيق الزعيم في تصريحات صحفية، أن من يردد تلك الشائعات يبحث دائماً عن إثارة الجدل بأي حال من الأحوال، مشيرًا إلى أن الزعيم بخير وصحته على ما يرام ولم يتعرض لأي مكروه.

ويعد الزعيم عادل إمام، أكثر عرضة للشائعات خلال الفترة الماضية، خاصة أنه طلية الفترة الماضية يتم ترويج العديد من الشائعات ما بين وفاته ومرضه، وفي كل مرة يتم نفي الشائعة من قبل عائلته.

وانتهى الزعيم مؤخرا من تصوير مسلسله الجديد” فلانتينو”، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2020، ويعكف المخرج رامي إمام، على مونتاج الحلقات الاولى من المسلسل.

ويجسد الزعيم في أحداث المسلسل، دور رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس “إنترناشيونال”، يدعى “نور عبد المجيد فلانتينو”، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

“فلانتينو” بطولة عادل إمام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

شاهد الزعيم عادل إمام “قاعد بيذاكر وبيحفظ” من كواليس “فلانتينو” (فيديو)

وفي وقت سابق، احتفل فريق عمل “فلانتينو”، بعيد ميلاد الفنانة داليا البحيري، داخل كواليس تصوير المسلسل، وعلى رأسهم الزعيم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، وغيرهم.

تابع مواقعنا