الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في الدوري.. الإسماعيلي يفوز على الإنتاج الحربي والاتحاد يتعادل مع سموحة (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 30/يناير/2020 - 10:13 م

شهد اليوم مباراتين في الدوري المصري الممتاز،  المباراة الأولى كانت بين الإسماعيلي والإنتاج الحربي وانتهت بفوز الدراويش بـ3 أهداف مقابل هدفين، فيما كانت المباراة الثانية بين الاتحاد السكندري وسموحة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المباراة الأولي الإسماعيلي والإنتاج الحربي

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن ذات الجولة.

افتتح محمد هاشم التهديف لصالح الإسماعيلى في الدقيقة 6 من عمر المباراة قبل أن يعود معاذ الحناوي ليدرك التعادل لصالح الإنتاج الحربي في الدقيقة 12، بعدما احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح العجلات الحربية.

وفي الدقيقة 29 أحرز باهر المحمدي الهدف الثاني لصالح الدراويش عن طريق ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة ليعيد التقدم لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع محمد قناوي أن يدرك التعادل في الدقيقة 55 ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية من جديد قبل أن يعود الوافد الجديد فخر الدين بن يوسف ليحرز هدف الاسماعيلي الثالث ويحصد لفريقه نقاط الفوز بعدما انتهي اللقاء بفوز الدراويش بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 21 في المركز السادس.

المباراة الثانية الاتحاد السكندري وسموحة

انتهت أحداث المواجهة التي جمعت بين فريقي الاتحاد السكندري ونظيره سموحة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

افتتح خالد عبد الفتاح التهديف لصالح الاتحاد السكندري بعدما أسكن الكرة في مرماه عن طريق الخطأ في الدقيقة 12 من عمر المباراة، وفشل لاعبو سموحة في تعديل النتيجة وإدراك التعادل طيلة الوقت المتبقي من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني استطاع فريق سموحة أن يحرز الهدف الأول ويدرك التعادل ليعيد اللقاء إلى نقطة البداية بعدما أسكن عماد السيد للكرة في مرماه بالخطأ أثناء محاولته التصدي للكرة في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 26 في المركز الرابع فيما جاء سموحة في المركز الثامن برصيد 20 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

https://www.youtube.com/watch?v=dAMcXMTUgTc

تابع مواقعنا