الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2020 تثير أزمة بين أولياء أمور “النصر القومية” وإدارة المدرسة

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 30/يناير/2020 - 04:28 م

حالة من الغضب الشديد انتابت أهالي وطلاب مدرسة النصر القومية، بعد إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2020، حيث لاحظوا حجب نتائج أبنائهم.

وبعدما فوجئ أولياء أمور طلاب الشهادة الابتدائية، بمدرسة النصر القومية في مصر الجديدة التابعة للمعاهد القومية، بحجب نتائج أبنائهم، رغم ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة 2020، اعترضوا على قرار الحجب، وهو ما تم احتواؤه اليوم الخميس.

حيث وجهت جميلة أبو الفتوح مدير عام المدرسة، قسم الشئون المالية في المدرسة، بإلغاء القرار، استجابة لأولياء الأمور الذين حضروا صباح اليوم، الذين اشتكوا أنهم دفعوا أكثر من 50% من جملة المصروفات المدرسية في العام، التي تبلغ في العام الدراسي 10 آلاف و500 جنيه تقريبًا.

وأدى طلاب الصف السادس الابتدائي، امتحانات الفصل الدارسي الأول من العام الدراسي 2019/ 2020، يوم الخميس 16 يناير الجاري، واستمر الامتحان لمدة 6 أيام، حيث أنهوها في 22 يناير الماضي.

وبعد إنهاء الامتحانات بأيام، ظهرت النتيجة في المحافظات، عن طريق وصولها للمدارس، وتسلم الطلاب نتائجهم، حيث لم تأخد أعمال التصحيح وقت كبيرًا.

يعد رابط موقع التعليم الأساسي، هو الجهة المنوط بها إيجاد جميع البيانات والنتائج 2020 الخاصة بطلاب الصف السادس الابتدائي، ويستطيع الطلاب الاطلاع عن تفاصيل نتائجهم سواء ”تقديرات أو درجات”.

روابط نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الأول

للحصول على نتيجة الصف السادس الابتدائي في محافظة القاهرة من هنا للحصول على نتيجة الصف السادس في محافظة الاسكندرية من هنا للحصول على نتيجة الصف السادس في محافظة الجيزة من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة القليوبية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة المنيا من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة المنوفية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة الشرقية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة كفر الشيخ من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة البحيرة من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة الغربية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة الدقهلية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة الإسماعيلية من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة قنا من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة أسيوط من هنا للحصول على نتيجة ابتدائية في محافظة أسوان من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة دمياط من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة الأقصر من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة مرسى مطروح من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة السويس من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة البحر الأحمر من هنا للحصول على نتيجة الابتدائية في محافظة شمال سيناء من هنا
تابع مواقعنا