السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“نعم مليون مرة”.. ابنة بيل جيتس توافق على خطبتها من المصري نايل نصار (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/يناير/2020 - 11:58 ص

فاجئت جينيفر، ابنة الملياردير بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة “مايكروسوفت”، متابعيها بموافقتها رسميًا على خطبتها من المصري نايل نصار، والذي جمعتهما قصة حب كبيرة، أثارت ضجة واسعة بين المتابعين العرب والمصريين.

ونشرت جينيفر صورة مع النصار، خلال موافقتها على عرض الخطوبة، وعلقت عليها قائلة: “نايل نصار، أنت فريد من نوعك، لقد اجتاحتني تمامًا في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، مما أثار دهشتي في أكثر المواقع أهمية على أحد عواطفنا المشتركة العديدة، لا أستطيع الانتظار لقضاء بقية حياتنا في التعلم والنمو والضحك والمحبة معًا، نعم مليون مرة”.

بينما نشر نصار صور هو الآخر، وعلق عليه قائلًا: “قالت نعم.. أشعر بأنني أسعد رجل في العالم الآن، جين أنتِ كل ما يمكن أن أتخيله.. وأكثر من ذلك بكثير.. لا يمكنني الانتظار حتى نستمر معًا خلال هذه الرحلة التي يطلق عليها الحياة، وببساطة لا يمكنني أن أتخيل نفسي بدونك.. أحبك أكثر مما تتخيل، وأشكرك على جعلك تشعر كل يوم وكأنه حلم لي”.

 

View this post on Instagram

 

Nayel Nassar, you are one of a kind. Absolutely swept me off my feet this past weekend, surprising me in the most meaningful location over one of our many shared passions. I can’t wait to spend the rest of our lives learning, growing, laughing and loving together. Yes a million times over. ? AHHH!!!

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on Jan 29, 2020 at 12:29pm PST

 

View this post on Instagram

 

SHE SAID YES!! ? I’m feeling like the luckiest (and happiest) man in the world right about now. Jenn, you are everything I could have possibly imagined..and so much more. I can’t wait to keep growing together through this journey called life, and I simply can’t imagine mine without you anymore. Love you more than you can possibly imagine, and thank you for making every single day feel like a dream to me. Here’s to forever! ?❤️

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar) on Jan 29, 2020 at 12:49pm PST

ابنه بيل جيتس تتزحلق مع حبيبها المصري على الجليد (صور)

وكانت قد نشأت علاقة حب بين الثنائي منذ سنوات قليلة، حيث دائمًا ما يشاركون متابعيهم، على حساباتهم بـ”انستجرام”، بصور لهما، ففي عيد الحب الماضي، نشر نايل النصار، صورة جمعته بجينيفر، وظهرت فيها وهي تقبّله، وعلق على الصورة قائلًا: “عيد حب سعيد”، وكانت جينيفر اختارت زياتها للأهرامات مع صديقها المصري، واحدة من أجمل لحظاتها في العام 2018.

تابع مواقعنا