• بحث عن
  • 3 أهداف تفصل محمد صلاح عن المربع الذهبي لهدافي ليفربول في التاريخ

    ياسمين حسين

    واصل الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول تسجيله للأرقام القياسية وكتابة التاريخ رفقة الفريق الإنجليزي منذ قدومه إلى قلعة الأنفيلد من صفوف روما الإيطالي في صيف 2017.

    ونجح محمد صلاح، في إحراز هدف جديد بقميص الريدز الذي سجله في شباك وست هام يونايتد، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما بالأمس ضمن منافسات اللقاء المؤجل من الأسبوع الثامن عشر من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز رفاقه ثنائية دون رد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

    وتألق الفرعون المصري خلال اللقاء، بعدما هدد مرمى المطارق بعدة هجمات، إلى جانب صناعته هدف ليفربول الذي أحرزه تشامبرلين، حاصدًا لفريقه النقطة 70 في صدارة الدوري الإنجليزي.

    بالهدف الذي سجله صلاح بالأمس، استطاع كتابة فصل جديد في التاريخ برفقة الريدز، بعدما احتل المركز الخامس في قائمة هدافي ليفربول التاريخين برصيد 66 هدف.

    أهداف لاعب منتخب مصر الـ66 جاءت خلال مشاركته في 95 مواجهة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي على مدار موسمين ونصف رفقة ليفربول.

    الدولي المصري يمتلك فرصة سهلة للدخول ضمن المربع الذهبي لقائمة هدافي ليفربول، حيث إنه على بعد 3 أهداف فقط من معادلة الرقم المسجل بالأمس لويس سواريز لاعب الريدز السابق وبرشلونة الحالي برصيد 69، محتلًا المركز الرابع في الترتيب.

    ويتربع روبي فاولر على صدارة قائمة الهدافين للفريق الإنجليزي برصيد 128 هدفًا، بينما يأتي في وصافة الترتيب ستيفن جيرارد برصيد 120 هدفًا، فيما يحتل مايكل أوين المركز الثالث برصيد 118 هدفًا.

    وعلى مدار موسمين ونصف قضاها محمد صلاح رفقة ليفربول شارك خلال 136 مباراة في جميع المسابقات التي شارك فيها أحرز خلالها 87 هدفًا وصنع 37 آخرين.

    ويحتل صلاح المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي للموسم الحالي برصيد 12 هدف أحرزهم خلال مشاركته في 21 لقاء.

    ويستعد ليفربول لخوض مواجهته المرتقبة أمام ساوثهمبتون ضمن منافسات البريميرليج في جولته الخامسة والعشرين في الأول من فبراير المقبل، قبل لقاء شروسبري في كأس الاتحاد الإنجليزي المقرر إقامته في الثالث من ذات الشهر.

    اقرأ أيضا 

    أكبر متحف شمع في العالم يشيد تمثالًا لمحمد صلاح 

    أجيري يكشف حقيقة خلافات محمد صلاح واتحاد الكرة السابق

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق