• بحث عن
  • أخبار الرياضة المصرية والعالمية اليوم الجمعة 31-1-2020.. إيقاف ميدو وميسي يدخل التاريخ

    محمود أحمد

    يقدم لكم القاهرة24، أخبار الرياضة المحلية والعالمية، اليوم الجمعة 31-1-2020، داخل الصحف والمواقع، والتي شهدت إيقاف ميدو 3 مباريات ودخول ميسي التاريخ.

    بدأ أنتي تشاتشيتش المدير الفني لفريق الكرة بنادي بيراميدز، تجهيز البديل لخلافة عبد الله السعيد في مواجهة الأهلي القادمة بالدوري المقرر لها 6 فبراير على ستاد الدفاع الجوي.

    ويفاضل تشاتشيتش بين محمد فاروق في حال تأكد جاهزيته الفنية والبدنية وإيريك تراوري بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

    قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تأجيل مواجهتي مانشستر سيتي أمام أرسنال، وأستون فيلا وشيفيلد يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة البريميرليج لأجل غير مسمى.

    وجاء تأجيل مواجهتي الثنائي مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، بسبب خوضهم للقاء نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، المقرر إقامته على ملعب ويمبلي في الأول من مارس المقبل.

     

    قررت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق مصر للمقاصة 3 مباريات وتغريمه 50 ألف جنيه وذلك لطرده خلال مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز للاعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة مستخدما عبارات غير لائقة.

    حقق فريق الإسماعيلي الفوز على نظيره الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن الجولة الخامسة عشر.

    وبهذا الفوز رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 21 في المركز السابع فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند النقطة 21 في المركز السادس.

    وفي ذات الجولة انتهت مباراة ديربي إسكندرية بين الاتحاد ونظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

    وارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى النقطة 26 في المركز الرابع فيما جاء سموحة في المركز الثامن برصيد 20 نقطة في ترتيب الدوري الممتاز.

    كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم حقيقة اعتذار الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي.وقال العطار في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة إنه لا صحة لما يتردد عن اعتذار نادي الزمالك عن عدم خوض مباراة السوبر الأفريقي المحدد لها يوم 14 فبراير المقبل في الدوحة.

    وأوضح أن اتحاد كرة القدم تلقى خطابًا من الزمالك يشرح فيه وجهة نظره من خطورة توجه فريقه إلى قطر، حيث تم تحويل الخطاب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” للنظر بما جاء فيه.

    تأهل برشلونة إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على ليجانيس بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، على ملعب كامب نو ضمن دور الـ16 من البطولة.

    وشهدت المباراة دخول ليونيل ميسي التاريخ، كأكثر لاعب صناعة للأهداف في تاريخ كرة القدم بـ289 “أسيست”، متخطيًا رقم مواطنه ريكيلمي، بالإضافة إلى وصوله للفوز رقم 500 مع برشلونة كأكثر لاعب في تاريخ النادي الإسباني منذ 120 عام.

     

    أعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم، تأجيل مباريات جميع الأنشطة الكروية في البلاد لعام 2020 إلى أجل غير مسمى.

    وكشف الاتحاد المحلي عبر موقعه الرسمي عن سبب التأجيل، الذي يعود إلى تفشي مرض كورونا في البلاد.

    وأوضح أن القرار يعود إلى السيطرة على فيروس كورونا وحماية المشجعين ووسائل الإعلام واللاعبين والمدربين من خطر الإصابة بهذا المرض.

    وكان من المفترض إقامة مباريات الدوري الصيني في موسمه الجديد اعتبارًا من 22 فبراير المقبل إلى 31 أكتوبر من العام الجاري.

    ولم يذكر الاتحاد الصيني في بيانه أي موعد للإعلان عن بداية المسابقة الكروية في البلاد.

    أعلن محمد الخولي، نائب رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، تجديد الثقة في خدمات إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة بالنادي.

    وقال الخولي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “زملكاوي” مع الإعلامي كريم حسن شحاتة على شاشة قناة “الزمالك”: “قررنا تجديد الثقة في إيهاب جلال خلال الاجتماع الذي أعقب الخسارة أمام الجونة”.

    وأضاف: “الإبقاء على خدمات إيهاب جلال كان القرار الأخير لمجلس إدارة المصري والمدير الفني يعاني من حالة نفسية سيئة عقب خسارة الفريق أمام الجونة”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق