• بحث عن
  • “بنات ثانوي” كلمة السر وراء تأجيل عرض “صاحب المقام” ليسرا (خاص)

    قرر المنتج أحمد السبكي، بدون سابق إنذار، تأجيل طرح فيلم “صاحب المقام” بطولة النجمة يسرا وآسر ياسين، إلى عرضه خلال الفترة المقبلة،خاصة أن الشركة المنتجة أعلنت، في بداية الشهر الجاري، عن طرحه يوم 21 يناير الماضي بدور العرض السينمائية.

    وقال مصدر من داخل الشركة، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“، إنه بالفعل كان من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية 21 يناير الماضي، ولكن الشركة قررت تأجيل طرحه بعدما فاجأ فيلم “بنات ثانوي” المنتج أحمد السبكي بتحقيق إيرادات غير متوقعه نهائيًا لنجوم شباب في بداية طريقهم، خاصة في ظل تصدره المرتبة الثانية من ناحية الإيرادات، في بداية عرضه، وتفوقه على فيلم”يوم وليلة” بطولة كوكبة من ألمع النجوم، أبرزهم خالد النبوي ودرة وخالد سرحان وأحمد الفيشاوي.

    بخلطة تقدم لأول مرة.. السبكي وآل العدل يتعاونان في فيلم يسرا الجديد بتوقيع إبراهيم عيسى 

    وأضاف المصدر، أن السبكي بعد تحقيق الفيلم الإيرادات التي يطمح فيها، قرر أنه لا يطرح فيلم “صاحب المقام”، حتى لا يكون مناسبًا لفيلمه أيضًا “بنات ثانوي”، هذا إلى جانب رغبته في المنافسة بفيلم يسرا في موسم عيد الفطر المقبل.

    و”بنات ثانوي”، تدور أحداثه حول خمسة فتايات في المرحلة الثانوية، وأبرزهم جميلة عوض، التي تدرس في مدارس حكومية، والفيلم يعرض رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار تشويقي ومفاجئ للجمهور.

    ويشارك في التمثيل: جميلة عوض، محمد الشرنوبي، وهنادي مهنى، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من  النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

    كما أن فيلم “صاحب المقام” تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول سياسة رجال الأعمال واحتكارها للسوق التجاري بشتى الطرق، من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها، وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكة الرحمة التي سترونها أثناء المشاهدة.

    بيومي فؤاد يكشف دوره في فيلمي “صاحب المقام” و”حضور وانصراف”

    “صاحب المقام” بطولة النجمة يسرا، والفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، والنجم الكوميدي بيومي فؤاد، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة نسرين أمين، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق