الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توقيت مباراة ريال مدريد ضد اتلتيكو مدريد القادمة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 10:09 ص

يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره أتليتيكو ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث تشهد العاصمة الإسبانية مدريد صفحة جديدة من صفحات “ديربي العاصمة”.

ويدخل ريال مدريد اللقاء منتشيًا بفوزه العريض على فريق سرقسطة، حيث حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره سرقسطة برباعية نظيفة، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك الإسباني.

افتتح ريال مدريد التهديف مبكرًا وتحديدًا في الدقيقة 6 من عمر المباراة، بعد ركلة ركنية أولى للفريق على يسار مرمى ريال سرقسطة، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها توني كروس بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها رافاييل فاران بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 32 عاد الملكي من جديد ليحرز الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة بمجموعة من التمريرات المتقنة انتهت بتمريرة بينية من توني كروس لزميله لوكاس فاسكيز المتمركز على حدود منطقة الجزاء، والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة قوية وضعت الكرة داخل الشباك في اقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى.

ومع الدقيقة 81 انهي كريم بنزيما أهداف فريقه بعدما سجل الهدف الرابع عقب  انطلاقة سريعة من دانييل كارباخال على الزاوية اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء وضعها كريم بنزيمة بكل سهولة إلى داخل الشباك.

ويحاول أبناء سيميوني تحقيق الفوز على الميرينجي في عقر دارهم، وتقام المباراة غدًا في تمام الخامسة على ملعب سانتيجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد.

تابع مواقعنا