• بحث عن
  • صحيفة سودانية: اجتماع بين وزاراتي الشباب والداخلية بسبب مباراة الأهلي والهلال

    محمود أحمد

    مازالت الاستعدادات الأمنية في السودان تجري على قدم وساق قبل مباراة الأهلي والهلال الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وأوضحت صحيفة “كورة سودانية”، أن ولاء البوشي، وزيرة الشباب والرياضة السودانية، التقت بالفريق شرطة الطريفي إدريس، وزير الداخلية لبحث الترتيبات الأمنية لمواجهة الأهلي والهلال، بما يضمن خروجها في ثوب رياضي يعكس الوجه الحضاري للسودان.

    وأكدت البلوشي، أن الغرض من الاجتماع لمناقشة الترتيبات للمباراة لضمان سلامة الجميع، في ظل حضور كبير من جانب جماهير الهلال والذي سيكون أكثر حرصًا على الروح الرياضية.

    ومن جانب آخر، وصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس الخميس، إلى الأراضي السودانية قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

    وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا.

    وتضم القائمة كلاً من:

    شريف إكرامي، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومروان محسن، وعلي لطفي، وأليو ديانج، ومحمود متولي، وأليو بادجي، وجيرالدو.

    ويحتل الأهلي صدراة المجموعة بـ10 نقاط، متفوقًا بنقطة واحدة على الثنائي: النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق