الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة سودانية: اجتماع بين وزاراتي الشباب والداخلية بسبب مباراة الأهلي والهلال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 11:18 ص

مازالت الاستعدادات الأمنية في السودان تجري على قدم وساق قبل مباراة الأهلي والهلال الحاسمة في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأوضحت صحيفة “كورة سودانية”، أن ولاء البوشي، وزيرة الشباب والرياضة السودانية، التقت بالفريق شرطة الطريفي إدريس، وزير الداخلية لبحث الترتيبات الأمنية لمواجهة الأهلي والهلال، بما يضمن خروجها في ثوب رياضي يعكس الوجه الحضاري للسودان.

وأكدت البلوشي، أن الغرض من الاجتماع لمناقشة الترتيبات للمباراة لضمان سلامة الجميع، في ظل حضور كبير من جانب جماهير الهلال والذي سيكون أكثر حرصًا على الروح الرياضية.

ومن جانب آخر، وصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس الخميس، إلى الأراضي السودانية قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني في التاسعة مساء السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كلاً من:

شريف إكرامي، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومروان محسن، وعلي لطفي، وأليو ديانج، ومحمود متولي، وأليو بادجي، وجيرالدو.

ويحتل الأهلي صدراة المجموعة بـ10 نقاط، متفوقًا بنقطة واحدة على الثنائي: النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

السفير المصري وعبد الحفيظ وعدلي يستقبلون بعثة الأهلي في السودان

حراسة أمنية مشددة على بعثة الأهلي في السودان قبل مواجهة الهلال (صور)

قبل معركة الهلال السوداني.. “فرانس فوتبول”: الأهلي مثل ريال مدريد

تابع مواقعنا