• بحث عن
  • غادة نافع: “ماجدة الصباحي عمرها ما كرهتني في والدي.. وكانت شخصيتها قوية” (فيديو)

    منى محمد

    كشفت الفنانة غادة نافع ، عن العديد من الذكريات الخاصة بوالدتها الفنانة ماجدة الصباحي ، منها المركب الذي أهداها لها الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

    وأضافت غادة خلال لقائها ببرنامج”معكم” تقديم الإعلامية منى الشاذلي، الذي يتم عرضه عبر قناة cbc، أن والدتها كانت كانت زوجة مخلصة لزوجها خلال فترة زواجها من الفنان إيهاب نافع، وبعد انفصالهما ظلا على اتصال دائم من أجل ابنتهما.

    وأوضحت غادة قائلة:” إن ماجدة كانت من الشخصيات المتفاهمة وحرصت دائمًأ أن تحافظ على  العلاقة الطيبة بيني وبين والدي إيهاب نافع وعمرها ما حولت تخليني اكره، بالعكس كانت تشتري لي الهداية وتقول لي أن أبي بيها من اشتراها لي” مشيرا إلي أن العلاقة بين والدتها ووالدها ظلت طبية حتى نهاية المطاف، فكان إيهاب عندما يتزوج يأتي بصحبة زوجته لمنزل والدتها وبالعكس كانت ترحب بهم بشكل كبير. 

    وأكدت غادة أن والدتها كانت من النساء ذات الشخصيات القوية، بل كانت تختار لها ملابسها، وقالت ضاحكًة: “كانت بتحب البني فكانت بتخليني ألبس بني كتير”.

    ورحلت الفنانة القديرة ماجدة الصباحي، عن عالمنا يوم الخميس الموافق 16 يناير عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد صراع مع أمراض الشيخوخة، بمسجد عمر مكرم بمنطقة وسط البلد.

    غادة نافع تكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاة والدتها ماجدة الصباحي

    كما حرص العديد من الفنانين على تأدية واجب العزاء منهم إلهام شاهين وليلي علوي ولبني عبد العزيز ونرمين الفقي وسمية الخشاب ودلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ورانيا محمود ياسين، ودنيا عبد العزيز وفيفي عبدة وشهيرة وعزت العلايلي ومحمود قابيل، وأشرف زكي، بالإضافة إلى الإعلاميين محمود الليثي، وائل الإبراشي ومحمد الغيطي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق