• بحث عن
  • محافظ الدقهلية يكرم الأب منقذ ابنته من قطار الإسماعيلية ويستجيب لطلبه

    يُكرم الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، محمود فرغلي، الأب الذي احتضن ابنته أثناء عبور القطار في محافظة الإسماعيلية، غدًا السبت، في يوم احتفالات المحافظة بعيدها القومي، تقديرًا لموقفه الشجاع.

    وأشار مصدر من ديوان عام الدقهلية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إلى أن الأب سيحضر برفقة ابنته خديجة، وسيستمع المحافظ لمطالبه، ومن المقرر أن يعرض عليه نقله إلى مدرسة في إدارة تمي الأمديد التعليمية، ونقل أبنائه إلى مدارس في نطاق قرية صدقا، لتقليل الاغتراب ولم شمل عائلتهم في مسقط رأسه.

    وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن التكريم سيكون في مقر ديوان عام المحافظة.

    وفي وقت سابق أكد محمود فرغلي، مدير مدرسة في بئر العبد بشمال سيناء، منقذ ابنته من حادثة قطار محطة الإسماعيلية، إنه لم يفكر في حياته وكل تركيزه كان في إنقاذ ابنته، وقد شعر أن روحه تسلب منه في أثناء مرور القطار.

    وأضاف: “أنا سعيد بردود الأفعال والحمد لله بنتي بخير وأبنائي بخير، وأنا عملت اللي أي أب ممكن يعمله، أنا لاقيت بنتي وقعت وفي قطر جاي فنزلت ألحقها، ولم أدر بنفسي إلا وأنا أحتضنها وأدعوا الله استر يا رب الحمد لله من فضل ربنا اتكتب لنا عمر”.

    وتابع: “أن الأهالي المنتظرين على القطار أسعفوه هو وابنته بالمياه والحلوى الخفيفة لإفاقتهما من الواقعة، واستكمل الرحلة مع أفراد أسرته عائدا إلى قريته”.

     

    شاهد.. أول ظهور وتعليق للأب منقذ ابنته من دهس قطار الإسماعيلية (فيديو)

    وأكد أن لديه 5 أبناء، والطفلة التي ظهرت معه في الفيديو “خديجة”، عمرها 11 عامًا وجميعهم مقيمون في شمال سيناء.

    وكانت الواقعة التي حدثت بمحطة الإسماعيلية حديث السوشيال ميديا الأيام الماضية، وتم تداول مقطع فيديو لاحتضان أب لابنته على شريط السكة الحديد من أجل إنقاذها من الدهس أسفل القطار بمحطة الإسماعيلية، في مشهد بطولي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق