الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف زكي عن أزمة علاء زينهم: انتهت بشكل رسمي

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 09:02 م

حَلَّ اليوم الفنان علاء زينهم، ضيفًا في برنامج “الجمعة في مصر” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين سعيد، عبر شاشة قناة “mbc مصر”.

وفتح علاء قلبه وتحدث عن الكثير من تفاصيل أزمته، التي أدت إلى وقفه عن العمل من قِبل نقابة المهن التمثيلية، وأوضح أنه ليس بالأزمة، ولكن أشرف زكي ينفذ قوانين اللائحة التي تفرضها النقابة.

وتحدث عن كواليس تلك الأزمة وسببها الأساسي، حيث كان زينهم قد وضع صورة بوستر مسرحية يقدمها مجموعة من الهواة غير المُسجلين في نقابة المهن التمثيلية، وأوضح أنه ساعد هؤلاء الشباب بإضافة بعض “الإيفيهات” للعمل، أثناء تصويره لمسلسل “البرنس” الذي يشارك في الموسم الرمضاني 2020.

أول تعليق من علاء زينهم بعد إيقافه عن العمل والتحقيق معه بنقابة المهن التمثيلية

وكان الطرف الآخر للأزمة، هو نسب العمل للمنتج يوسف شرقاوي، الذي له العديد من المشكلات مع النقابة لتأخره عن رد بعض مستحقات أصدقائه.

ومن جانبه تواصل “الجمعة في مصر” مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، الذي أوضح أن مشكلة علاء زينهم انتهت بشكل رسمي وكانت نتاج سوء فهم فقط، قائلًا: “علاء زينهم فنان كبير ويدعم النقابة ويحترمها”.

وتابع زكي عن المنتج، وأعرب أنه لن يعمل في الساخة الفنية إلا بعد رد مستحقات أصدقائه، احترامًا للائحة النقابة، مؤكدًا: “المنتج ضارب عرض الحائط ولن يعود للعمل إلا يعد رد مستحقات أصدقائه، فالنقابة لحماية حقوق أعضائها وإلزام الأعضاء بواجباتهم”.

الفنان علاء زينهم أمام لجنة التحقيق بالمهن التمثيلية بسبب مخالفة

تابع مواقعنا