الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إمام يوافق وشحاتة يدرس.. موقف نجوم الزمالك من تشكيل لجنة الكرة (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 12:07 م

كشف مصدر مقرب من نادي الزمالك، استقرار فاروق جعفر، نجم الأبيض السابق، ورئيس لجنة الكرة الحالي، والمدير الفني للمنتخب الوطني لـ”الميني فوتبول”، على الأسماء الذي سترافقه في لجنة الكرة خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24” : “فاروق جعفر، تواصل مع أيمن يونس، وحازم إمام، وحسن شحاتة، وعبدالحليم علي، من أجل معرفة آرائهم حول الانضمام للجنة الكرة بالزمالك”.

وتابع: “أيمن يونس أبدى موافقته على الانضمام للجنة، كما طالب بتفعيل دورها الرئيسي في عملية اختيار اللاعبين الجدد بالفريق، والتواصل بشكل دوري مع المدير الفني، من أجل معرفة احتياجات الفريق”.

وأضاف: “حازم إمام هو الآخر، وافق على الانضمام للجنة، مطالبًا جعفر بتحديد اختصاصات اللجنة مع مجلس الإدارة، في أسرع وقت، وقبل تحديد موعد أي اجتماع لهم”.

وأوضح: “حسن شحاته، مدرب الفراعنة الأسبق، طلب مهلة لدراسة الأمر، ومن ثم الرد خلال الساعات المقبلة، سواء بالقبول أو الرفض، لكنه شدد في حديثه مع جعفر، على أنه يسعى لخدمة الأبيض في أي مكان”.

وأشار المصدر في حديثه، إلى أن عبدالحليم علي، الهداف التاريخي للأبيض، وافق على الانضمام للجنة في حالة الاستقرار على تشكيلها، لكنه تحفظ على تدخل مجلس الإدارة، في توصيات اللجنة بعد انعقادها، وهو ما جعل جعفر، يؤكد له أن ذلك لن يحدث.

وأكد المصدر، أن لجنة الكرة ستكون لها اختصاصات غير الاستشارات الفنية واختيار اللاعبين، وهي وضع قواعد الانضباط للاعبين، مع امكانية تدخل اعضاء اللجنة لحل مشاكل اللاعبين النفسية، بجلسات خارج اطار العمل.

واختتم المصدر، إلى أن هناك العديد من الأسماء مازالت ضمن دائرة اختيارات جعفر، ومنهم “طارق يحيى (مدرب طلائع الجيش السابق) وعضو اللجنة السابقة أحمد حسام ميدو”.

وكان مرتضى منصور، صرح بأنه سوف يكشف في مؤتمر صحفي عدة أمور منها قراراته بشأن إعادة الانضباط في صفوف نادي الزمالك.

وتعد هذه اللجنة الثانية، بعد تشكيل واحدة قبل الموسم الماضي، من قبل رئيس نادي الزمالك، وكانت تضم حازم إمام وأيمن يونس والمدير الفني، وأمير مرتضى منصور، وأحمد حسام ميدو.

تابع مواقعنا