الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة تصرح بدفن جثة المهندس خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 02:21 م

صرحت نيابة حوادث جنوب الجيزة، بدفن جثة المهندس خالد بشارة، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية، ورئيس نادي الجونة، والذي لقي مصرعه إثر حادث أعلى الطريق الدائري.

وأمرت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، كما قررت انتداب لجنة فنية لكشف أسباب الحادث الأليم الذي اودى بحياة بشارة.

كانت بداية الأمر ورود بلاغًا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث على طريق ميدان الرامية، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بالسور الحديدي أعلى الدائري، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، مما أسفر عن مصرعه.

مصرع خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم في حادث بالرماية

خالد بشارة من مواليد 1971، وحصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في علوم الحاسب، وعمل عضوًا في المجلس الاستشاري لقسم علوم الكمبيوتر والهندسة.

في ديسمبر 2003، اختارت مجلة Egypt Business Today خالد بشارة ليكون أفضل رئيس تنفيذي للعام تحت سن 40 عامًا، وترأس بشارة وحدة الخط الثابت والبوابة التجارية لدى شركة “ويند” للاتصالات في عام 2005 وترقى في المناصب حتى تم تعيينه الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة.

وكان بشارة عضوًا مؤسسات لشركة “لينك دوت نت”، واختارت مايكروسوفت الدخول في شراكة مع الشركة التي يرأسها بشارة لإطلاق “MSN Arabia”، أول بوابة عالمية في الشرق الأوسط.

تابع مواقعنا