الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة الهلال السوداني

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 10:51 ص

يختتم الأهلي استعداداته، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ومن المقرر أن يحل الاهلي ضيفًا على الهلال السوداني في التاسعة مساء غد السبت، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي سافرت أمس الخميس، إلى السودان؛ لمواجهة الهلال بدوري أبطال إفريقيا.

وتضم القائمة كلاً من:

شريف إكرامي، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي، وعمرو السولية، وعلي معلول، وحسين الشحات، ومحمود كهربا، وجونيور أجايي، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وياسر إبراهيم، ومحمد هاني، ومروان محسن، وعلي لطفي، وأليو ديانج، ومحمود متولي، وأليو بادجي، وجيرالدو.

 ووصلت بعثة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، مساء أمس الخميس، إلى الأراضي السودانية قبل مواجهة الهلال في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخرجت البعثة تحت حراسة أمنية مشددة من الجانب السوداني للحفاظ على لاعبي فريق الأهلي.

وكان في استقبال بعثة الأهلي، حسام عيسي، السفير المصري في السودان، وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، فور وصولها إلى مطار الخرطوم، مساء اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني.

وحرص السفير المصري في السودان وطاقم السفارة على الترحيب ببعثة فريق الكرة، التي يرأسها الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث عمل الجميع على إنهاء إجراءات خروج البعثة من مطار الخرطوم.

يذكر أن سيد عبد الحفيظ وسمير عدلي سبقا بعثة الأهلي إلى السودان، أمس، من أجل الاطمئنان على كل الترتيبات الخاصة باستقبال البعثة وتأمينها والانتقالات والإقامة وغيرها من الأمور التنسيقية.

ويحتل الأهلي صدراة المجموعة بـ10 نقاط، متفوقًا بنقطة واحدة على الثنائي: النجم الساحلي التونسي، والهلال السوداني، أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب بنفس الرصيد من النقاط.

بعثة الأهلي تصل إلى السودان استعدادًا لخوض موقعة الهلال

قبل معركة الهلال السوداني.. “فرانس فوتبول”: الأهلي مثل ريال مدريد

تابع مواقعنا