الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برومو “هيعيش يفتكرني” يتصدر “يوتيوب” بعد يومين من طرحه (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 05:10 م

تصدر المطرب عمرو دياب، “تريند” موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وذلك بعد طرحه برومو أغنية “هيعيش يفتكرني” وهي ضمن ألبومه الجديد “سهران”، ووصلت نسبة مشاهدته إلى 693,759 مشاهدًا.

وكان عمرو دياب قد غيّر اسم الألبوم بدلًا من “أنا غير”، وهذا كي يتناسب مع فصل الشتاء، كما تم تأجيل موعد طرحه من الأربعاء السابق إلى 12 من فبراير المقبل، وهذا ما صرح به في حفله الأخير بدبي.

وعلم “القاهرة 24” أن كل الأغاني التي طُرحت خلال الفترة السابقة لم تكن ضمن أغاني الألبوم، فلم تكن سوى مجرد أغنيات منفصلة لألبوم بعنوان “أنا غير”.

واستكمل: “ومن المقرر أن تُطرح أول أغنية بعنوان هيعيش يفتكرني”، وهي من كلمات تامر حسين، ولحن عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، كما تم تصوير بوسترات جديدة للألبوم تتناسب مع فصل الشتاء، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب.

وتابع المصدر، أن ألبوم “سهران” يتكون من 8 أغنيات درامية منها 5، كلمات الشاعر تامر حسين، كما أن أغنية “سهران” ستكون مقسومة.

بوسترات تناسب الشتاء واسم جديد.. الهضبة يطرح ألبومه في عيد الحب 

وعلى الجانب الآخر، يستعد عمرو دياب لإحياء حفل غنائي كبير بمركز المنارة للمؤتمرات، وذلك في يوم الخميس 28 فبراير القادم، على هامش إطلاق ألبومه الجديد. وفي وقت سابق، كان الهضبة فاجأ جمهوره في حفل دبي بأغنية “عم الطبيب”، التي لم يكن يعرفها من فرقته سوى سمير عازف الدرامز بالفرقة وموزع الأغنية، والأغنية من ألحان عمرو دياب وكلمات صابر كمال.
عمرو دياب يتصدر يوتيوب
عمرو دياب يتصدر يوتيوب

 

تابع مواقعنا