الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 31/يناير/2020 - 01:02 م

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية من المقرر ظهورها خلال أيام، حيث أشار رئيس المعاهد الأزهرية إلى أنه سيتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية فور الانتهاء من تصحيح الامتحانات، خلال الساعات القادمة.

وانتهى طلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية من أداء الامتحانات قبل نحو أسبوع، وجاري الانتهاء من تصحيح نماذج الإجابة الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول، تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية للفصل الدراسي الأول خلال الأيام القليلة القادمة.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية التعرف على النتيجة عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، في كل القطاعات الأزهرية: مثل: “القاھرة، الإسكندریة، الجیزة، القلیوبیة، دمیاط، بورسعید، مرسى مطروح، البحر الأحمر، الإسماعیلیة، المنوفیة، السویس، وشمال وجنوب سیناء، قنا، الغربیة، الشرقیة، البحیرة، أسوان، بني سویف”.

وبحسب رئيس المعاهد الأزهرية، يمكن لطلال الشهادة الإعدادية الأزهرية 2020 الحصول على النتيجة من خلال البوابة الرسمية للأزهر المعروفة ببوابة أزهري بالاسم ورقم الجلوس، أو عن طريق معاهدهم الأزهرية والتي توفر الحصول على النتيجة مباشرةن وتعليقها بمجرد ظهورها على بوابة الأزهر الالكترونية.

تابع مواقعنا