الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد أنور نجل الفنانة يسرا في مسلسل “دهب عيرة” في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 06:47 م

كشف الفنان خالد أنور لـ “القاهرة 24” عن شخصيته في مسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة يسرا، والذي من المقرر خوضه في السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020.

وعبر خالد عن سعادته الغامرة بانضمامه لأسرة عمل المسلسل، وتجسيده دور ابن يسرا، ومن المقرر انطلاق تصويره بداية من الأسبوع المقبل.

وصرحت الفنانة يسرا مؤخرًا  باختيارها لابنها في المسلسل، وجاري البحث عن باقي الأدوار، وذلك خلال ندوة أدارتها الناقدة السينمائية علا الشافعي، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب.

يسرا: “لم نستقر على اسم لمسلسلي في رمضان 2020.. واخترتُ حلا شيحة بنفسي” (فيديو)

كما يشارك خالد في فيلم “شريط 6” بطولة الفنان خالد الصاوي، والذي من المقرر طرحه في دور العرض في موسم الفطر المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات لطرحه.

“شريط 6” يضم العديد من النجوم منهم خالد الصاوي، أحمد خالد صالح، نانسي صلاح، هدى المفتي، تارا عماد، عمرو وهبة، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، طارق عبد العزيز، وهو من تأليف محمود حمدان، إخراج محمد سلامة، إنتاج شركة “Film of Egypt”.

خالد أنور يظهر ملتحي ومُصاب في فيلم “شريط 6” (صورة)

وتدور أحداث الفيلم حول 3 شخصيات يعانوا من الإدمان، ويُعالجوا من قِبل نفس الطبيب النفسي وهو “خالد الصاوي”، ويتجه الفيلم أيضًا لمناقشة قضايا ومشكلات الشباب الحالية، من خلال النظر إلى المواقف التي يتعرضوا لها يوميًا، حتى تتراكم وتقوم بدورها في خلق مشاكلهم النفسية.

تابع مواقعنا