الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا يوسف: “فيلم دماغ شيطان المنتج ماصرفش عليه كويس.. والمخرج غزل برجل حمار” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 01:14 م

كشفت الفنانة رانيا يوسف أسرار مسلسلها “الآنسة فرح” التي شاركت فيه بجانب العديد من النجوم، ومنهم أسماء أبو اليزيد، محمد الكيلاني، أحمد مجدي، عارفة عبد الرسول وغيرهم.

كما تحدثت في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ عن فيلمها الجديد “دماغ شيطان” الذي تشارك فيه بجانب باسم سمرة.

وذلك بعد تصريحاتها الصادمة عن فيلمها الجديد “دماغ شيطان”، فرأت أن الفيلم “قُهرَ في الإنتاج ووقت التصوير” حيث قالت: “المنتج ماصرفش كويس والفيلم نزل في 3 سينمات بس”، وضُغطَ الفيلم في 12 يوم فقط، وقالت عن المخرج إنه حاول أن يبذل أقصى جهد له لإخراج الفيلم بشكل جيد مؤكدًة: “الحقيقة المخرج غزل برجل حمار فعلًأ”، وأضافت معترضة أنها لا تعرف سبب تصنيفه للكبار فقط.

فيلم “دماغ شيطان” يتناول الأحوال الاجتماعية التي مرت بها مصر عقب ثورة 25 يناير، وتدني المستوى العام، وحالة اليأس التي سيطرت على المصريين.

يشار إلى أن فيلم “دماغ شيطان” يشارك في بجانب رانيا يوسف كلا من  باسم سمرة، وسلوى خطاب وعمرو عابد، ونادية خيري، وياسر الزنكلوني وأشرف طلبة وعلي شوقي، والوجوه الجديدة فتحي صقر وكامل الشافعي وأسامة عبد الله وأحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل.

وعلى جانب آخر، تحدثت رانيا عن اسم المسلسل الذي تغير بعد بداية التصوير بناءً على رغبة صاحب الفورمات الأجنبي “Jane The Virgin”، فكان اسمه في البداية “شكة دبوس”، وأضافت إنها سعبدة بالمشاركة فيه، وسعيدة برجع الصدى من الجمهور، قائلًة: “الناس مبسوطة بيه، واتفاجؤا في الأول بس بعد كدات عرفوا إننا بنهزر”.

كما أشارت إلى سعادتها بالمشاركة في مسلسل من بطولة جماعية، وعن حبها لشخصيات العمل وتعاونهم، مؤكدًة: “المسلسل والشخصيات دمهم خفيف”، وأوضحت أنها معجبة بكثرة الخطوط التى احتوى عليها المسلس  فلكل شخصية جديدة تظهر مسار يختلف عن الأخرى فقالت: “المسلسل ثرى بالأحداث والشخصيات”.

وأعلنت عن الأسباب التي جذبتها للمسلسل وكان السبب الأساسي هو أنه يُعرض عبر المنصات الإلكترونية وهي منصة “شاهد”، والأخر مرتبط به وهو مخاطبة المسلسل  لفئة الشباب من سن 12 إلى 22 سنة، وهي تعتقد أن تلك الشريحة تعد من هواة مشاهدة المنصات الإلكترونية مما يساعد في أن تصل لهم رسالة المسلسل.

رانيا يوسف: “أنا بلبس البيكيني عادي.. ولكن في أعمالي الفنية ماينفعش”

وأضافت عن فكرة البطولة الجماعية أنهاكانت بمثابة تحدٍ بالنسبة لها، ووجدت من “الآنسة فرح” فرصة مناسبة لخوض تلك التجربة، بسبب طبيعته الكوميدية مما ساعد في أن يساند الأبطال بعضهم الآخرر، والمسلسل من من إخراج أحمد الجندي ووائل فرج، ومن تأليف عمرو مدحت ومحمود عزت.

تابع مواقعنا