السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زيدان: لا أفكر في رحيل بيل الآن.. ولن نخاطر مع هازارد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 09:24 م

عقد زين الدين زيدان  مدرب ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا خاصًا بمباراة فريقه أمام أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.

وتحدث زيدان عن دور الجماهير في مباراة الديربي، وكونهم لاعبًا إضافيًا في صفوف المرينجي، قائلًا: “دائمًا مباراة مميزة لأنها مباراة ديربي ولكن جماهيرنا واللاعبين يعشقون اللعب في البرنابيو، ودائمًًا الجماهير يحاولون دعمنا في جميع المباريات، ونريد فقط أن تظل الجماهير خلفنا وهذا ما سيحدث”.

وعن مسألة مشاركة جاريث بيل غدًا وإمكانية استياء لاعب آخر من مشاركته، أضاف زيدان، قائلًا: “لن أقول لك من سيلعب غدًا، واللاعبون عليهم الاستعداد وجميعهم مستعدون وبعد التدريبات سنرى القائمة”.

وتابع زيدان حديثه، قائلًا: “الأصعب بالنسبة لي يتمثل في ترك اللاعبين في مدريد لأنهم يتدربون طوال اليوم، بالإضافة إلى أنهم يريدن اللعب، وهذا أمر معقد، لهذا أقول إن كل اللاعبين مهمين، والأمر يكون معقدًا بالنسبة للمدرب أن يترك لاعبه خارج القائمة، ولكن هناك مباريات كثيرة وسأعتمد على الجميع”.

وأما بالنسبة لتقديم ريال مدريد مستوى أفضل عن السابق، قال زيدان: “لا أعرف، وعندما كنت أعلم كانوا يسألونني بأنني أفضل عن الآخرين، وكل شخص لديه رأيه، والأهم أن ريال مدريد يمتلك أفضل اللاعبين وكل مرحلة تعتبر مختلفة”.

تصريحات مدرب ريال مدريد

وعن حالة إدين هازارد، أضاف زيدان: “سنرى الأمر، ولكن في هذا الأسبوع تدرب رويدًا رويدًا، والفرص كثيرة والجيد أن جميعهم يريدون التواجد، وبجميع الطرق لن نجازف”.

وعن وجه التشابه بين مباراة الغد ومباراة 7-3، أضاف زيدان: “مباراة الفترة التحضيرية كانت هكذا، ولن نفكر بها أو حتى في مباراة السوبر، لأنها ستكون مباراة مختلفة تمامًا وسنواجه مباراة معقدة وننتظر خوض مباراة جيدة، ولا يمكن المقارنة بين مباراة والأخرى”.

وعن رأي زيزو في عدم خسارة الفريق من أكتوبر الماضي، أردف: “هناك أمور كثيرة وعناصر عديدة، ولكن الأبرز يتمثل في الجهد والثقة بما نفعله، والإيمان بما تفعله، والكلمة الأساسية هي العمل، وغدًا مباراة أخرى، وسنثبت مرة أخر ما نقوم به”.

وأما بالنسبة لرحيل بيل اليوم إلى توتنهام مثلما كشفت تقارير إنجليزية أكد زيدان: “بيل يلعب معنا وسأعتمد عليه ولا أفكر في هذا الاحتمالية”.

زيدان: العمل والثقة أهم ما يفسر سلسلة النتائج الإيجابية لريال مدريد

وتعليقا على عدم إعارة ماريانو دياز أو براهيم، استكمل زيدان: “لا يجب توجيه هذا السؤال لي، لأنهم يمتلكون عقدًا وأعتمد على اللاعبين المتواجدين هنا، وهذا يجب توجيهه لشخص آخر”.

وحول أحقية بيل في المشاركة غدًا في مباراة الديربي، رد زيدان: “جميعنا هنا للعب غدًا ويجب على الجميع الاستعداد جيدًا”.

وتابع حديثه بالرد على الانتقادات التي وجهت لدييجو سيميوني: “لا أفهمها ولكن هذا الأمر لا يعتمد علينا، وأعلم جيدًا ماذا يعني سيميوني كمدرب، وهو واحد من أفضل المدربين، ومنذ فترة قلت إن جوارديولا كان الأفضل وسيميوني يعتبر من أفضل المدربين وهذا لن يغير أي شيء مما أظنه عنه”.

واختتم زيدان حديثه بالرد على عدم هزيمة أتلتيكو في الليجا منذ 2012، قائلا: “نحاول الفوز في جميع المباراة، وعدم فوزنا عليهم منذ 2012 هذا لظروف قد تحدث، وفزنا عليهم في ملعبهم من قبل، ومثلما يحدث في كرة القدم، كل مباراة لها ظروفها، وغدًا لدينا الفرصة لتغيير المسار ونستمر في تقديم الأمور التي نفعلها مؤخرًا”.

تابع مواقعنا