الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد مران الزمالك الختامي في أنجولا قبل مواجهة أول أغسطس (صور وفيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 07:48 م

استعرضت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، مشاهد من مران الفريق الكروي الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استعدادًا لمواجهة أول أغسطس الأنجولي، في المباراة التي ستقام في الثالثة عصر غد السبت، باستاد 11 نوفمبر، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ونشرت صفحة الزمالك فيديو، من فندق إقامة الفريق وصولًا إلى تحركات الفريق لملعب المباراة وخوض الاستعدادات الخاصة باللقاء الذي يعد بمثابة تحصيل حاصل في ترتيب المجموعة الأولى.

كما نشرت عددًا من الصور التى تم التقاطها للاعبي الفريق في المران الجماعي، حيث خاض الزمالك مرانه الأخير في الثالثة من عصر اليوم على ملعب المباراة.

وأجرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك، خلال مران الفريق، تقسيمة بين فريقين بوسط الملعب بوجود حارس مرمى وحيد هو محمد عواد وذلك لتجربة بعض الجمل التكتيكية التي سيقومون بتطبيقها في مباراة أول أغسطس الأنجولي.

وقام الفرنسي، بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف سامي الشيشيني المدرب العام والأخرى أمير عبد العزيز المدرب للعب الكرة من لمسه واحدة.

وشارك سامي الشيشيني المدرب العام لفريق الكرة الأول بالزمالك وأمير عبد العزيز المدرب المساعد في التقسيمة الرئيسية التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، خلال مران الفريق المقام حاليًا في أنجولا وذلك لاستكمال عدد اللاعبين في التقسيمة.

ومن جانبه، حضر محمد صفوت السفير المصري في أنجولا والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، ورئيس بعثة فريق الكرة الأول في أنجولا، المران الأخير للفريق، من أجل مساندة الفريق والجهاز الفني.

وسبق المران، مؤتمر صحفيا للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، تحدث خلاله حول قدوم الفريق إلى أنجولا لتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير بعد التعثر المحلي الأخير بالتعادل أمام وادي دجلة في الدوري، خاصة أن مواجهة بطل أنجولا لن تصنع الفارق في ترتيب المجموعة حيث تأهل الأبيض كثاني مجموعته بينما تصدر مازيمبي المجموعة بصورة نهائية.

تابع مواقعنا