الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كواليس تصوير حلا شيحة فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 07:45 م

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهورها كواليس تجهيزات فيلمها الجديد “مش أنا” بطولة الفنان تامر حسني، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

وعلقت حلا على الصور، قائلة: “حبيت تشاركوا معايا لحظات من كواليس فيلمنا مش أنا قبل التصوير ووقت التحضير للماكياج واللبس سعيدة بدور جميلة في الفيلم”.

وتابعت: “وأتمنى يوصلكم زي ما وصلي وجميل إن الفنان يحس بحب اللي حواليه وده اللي بيديني طاقة إني أبقى أحسن دايما”.

 

View this post on Instagram

 

حبيت تشاركوا معايا لحظات من كواليس فيلمنا مش انا قبل التصوير و وقت التحضير للماكياج و اللبس سعيدة بدور جميلة في الفيلم و اتمني يوصلكم زي ما وصلي و جميل ان الفنان يحس بحب اللي حواليه و ده اللي بيديني طاقة اني ابقي احسن دايماً ??

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on Jan 31, 2020 at 8:34am PST

“مش أنا” من بطولة سوسن بدر وماجد الكدواني وحلا شيحة وتامر حسني، ويجري حاليًا اختيار باقي أبطال العمل، ويعد هذا الفيلم التعاون الأول بين تامر حسني والمخرجة سارة وفيق، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، ومن إنتاج “TH برودكشن” و”سينرجي”.

حلا شيحة تنشر البوستر الأول من فيلم “مش أنا” مع تامر حسني (صور)

وفي وقت سابق، أعربت حلا عن سعادتها الشديدة بمشاركتها بفيلم “مش أنا”، حيث كتبت على حسابها الرسمي”انستجرام”، وقالت: “سعيدة إني مع تامر حسني وماجد الكدواني وسوسن بدر والمخرجة المفاجأة سارة رفيق”، وظهرت “شيحة” برفقة الفنان تامر حسني والفنانة سوسن بدر وماجد الكدواني، كما نشرت البوستر الدعائي الأول للفيلم.

كما تشارك حلا في مسلسل “دهب عيرة” بطولة الفنانة يسرا، خالد أنور، بيومي فؤاد، تأليف أمين جمال، إخراج سامح عبد العزيز، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم 2020.

تابع مواقعنا