الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر في الأهلي: الخطيب يحل أزمة صالح جمعة مع فايلر بعد مباراة الهلال

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 08:52 م

يبدو أن الساعات المقبلة ستشهد انفراجة في أزمة صالح جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد مصدر من داخل القلعة الحمراء لـ”القاهرة 24“، أن الساعات الماضية شهدت تحولًا جديدً في مصير صالح جمعة مع إدارة النادي الأهلي، وذلك قبل ساعات من إغلاق باب الانتقالات الشتوية الجارية في يناير الحالي.

وأضاف المصدر، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيتدخل لحل أزمة اللاعب داخل النادي الأحمر في الساعات القادمة وعقب عودة الفريق من السودان.

الأهلي يغلظ عقوبة صالح جمعة بعد انقطاعه عن التدريبات.. تعرف على التفاصيل

وكشف المصدر، أن هناك جلسة سيعقدها محمود الخطيب مع  اللاعب عقب العودة من رئاسة بعثة النادي الأحمر في السودان، من أجل حل الأزمة والتصالح مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق في الفترة القادمة.

وأكد المصدر، أن اللاعب ووسط عدد من نجوم الأهلي لدى السويسري فايلر المدير الفني للفريق للمطالبة بالحصول على فرصة آخرى وفتح صفحة جديدة مع الجهاز الفني وزملائه اللاعبين في الفريق والالتزام التام في تدريبات الفترة القادمة.

وكان قد أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي عدم حاجته الفنية لخدمات اللاعب في النادي الأحمر وفتح الباب أمام رحيل اللاعب في الفترة القادمة.

مصدر لـ”القاهرة 24″: صالح جمعة مستمر مع الأهلي ولن يرحل (خاص)

صالح جمعة أول صدام بين فايلر ومجلس الأهلي

تابع مواقعنا