السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم تنعي الصحفية الشابة رحاب بدر

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 31/يناير/2020 - 03:19 ص

نعت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الحزن والأسى، الصحفية رحاب بدر الذى وافتها المنية مساء اليوم.

وعبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قالت إدارة مهرجان الإسكندرية: “تنعى إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ببالغ الحزن والأسى، الزميلة العزيزة رحاب بدر، الذى وافتها المنية مساء اليوم، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ويلهم أحبتها وذويها بالصبر والسلوان”.

وعثر على الصحفية، وتعمل منسقة إعلامية، مشنوقة داخل منزلها في أحد الأحياء السكنية بمحافظة القاهرة.

وقال مصدر مقرب من الأسرة لـ”القاهرة 24“، إن زوج الصحفية كان يتصل بها كثيرًا على هاتفها المحمول، ولم تستجِب، مما اضطره إلى الاتصال بوالدتها لزيارته في المنزل ومعرفة السبب.

مصدر أمني: شواهد أولية تشير لانتحار صحفية المعادي شنقًا في منزلها

وتابع المصدر، أن والدة المتوفية توجهت إلى المنزل لمعرفة الأمر، وظلت تطرق باب الشقة ولم تستجِب، وعقب كسر والدخول إلى غرفتها، وجدت متوفية شنقًا على سريرها، ولم يتضح بعد إذا ما كان هناك شبهة جنائية، أو غير ذلك.

وأكمل المصدر أن التحقيقات ستكشف سبب الوفاة، موضحا أن زوج المتوفية يعمل مخرجا، كما أنها اعتذرت لإحدي صديقاتها عن عدم حضور ختام مهرجان الإسكندرية المقام حالياً، ولم توضح السبب، وفور انتشار الخبر سادت حالة من الحزن على الصحفية.

العثور على صحفية ومنسّقة إعلامية مشنوقة داخل منزلها بالقاهرة

قررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي، لتشريح جثمان الصحفية الشابة رحاب بدر، لبيان أسباب وفاتها، بعد أن عثرت عليها والدتها جثة هامدة داخل شقتها في المعادي، وصرحت النيابة بدفن الجثمان وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الحادث.

بدء التحقيق في واقعة العثور على جثة صحفية داخل شقتها في القاهرة

تابع مواقعنا