الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة السينمائي ينعي وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لـ”أوراسكوم” (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 31/يناير/2020 - 05:47 م

نعت إدارة مهرجان الجونة السينمائي، وفاة خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم الذي وفاته المنية صباح اليوم، وذلك عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتبت: “نعلن بحزن شديد أن الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم القابضة للتنمية خالد بشارة قد وافته المنية. نعرب عن خالص تعازينا وتعاطفنا مع أسرة خالد. أفكارنا معهم في هذا الوقت الأكثر صعوبة، رحمه الله في راحة”.

حيث وافته المنية، إثر حادث أليم بميدان الرماية التابعة لمحافظة الجيزة، وذلك عن عمر ناهز 49 عامًا، وبعد إعلان الخبر ساد الحزن لفراقه الحياة.

إنجازات مهمة وإسهامات لافتة.. من هو خالد بشارة الرئيس التنفيذي لـ”أوراسكوم” الذي توفي اليوم؟

ويأتي ذلك بعدما ورد بلاغ من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث على طريق ميدان الرامية، حيث اصطدمت سيارة ملاكي بالسور الحديدي أعلى الدائري، بعد أن اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أسفر عن مصرعه.

خالد بشارة من مواليد 1971، وحصل على درجة البكالوريوس من الجامعة الأمريكية بالقاهرة في علوم الحاسب، وعمل عضوًا في المجلس الاستشاري لقسم علوم الكمبيوتر والهندسة.

مصرع خالد بشارة الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم في حادث بالرماية

وكان بشارة عضوًا مؤسسات لشركة “لينك دوت نت”، واختارت مايكروسوفت الدخول في شراكة مع الشركة التي يرأسها بشارة لإطلاق “MSN Arabia”، أول بوابة عالمية في الشرق الأوسط.

تابع مواقعنا