الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في حضور أبو ريدة.. وفد الزمالك يجتمع مع رئيس “كاف” لحل أزمة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/يناير/2020 - 05:13 م

يجتمع وفد من نادي الزمالك خلال ساعات، مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في المغرب، لمناقشة أزمة السوبر الإفريقي.

ويرفض الزمالك خوض السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي في قطر، يوم 14 فبراير المقبل.

ووصل وفد من الزمالك مكون من هاني زادة وأحمد مرتضى عضوي مجلس إدارة النادى الأبيض، إلى مدينة الرباط بالمغرب، في وجود هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للاتحاد الافريقي والدولي من أجل حل أزمة مباراة السوبر الإفريقي.

وكان الزمالك أرسل قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الترجي أمس الخميس لحفظ حقوق النادي ولكنه تمسك بموقفه برفض خوض المباراة خاصة وانها تقام في دولة معادية لمصر.

وكشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،في وقت سابق عن سبب إرسال قائمة الفريق لمواجهة الترجي التونسي، في السوبر الإفريقي، والمقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة يوم 14 من فبراير المقبل.

وأكد منصور في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن النادي أرسل قائمة مباراة السوبر الإفريقي المقررة أمام الترجي التونسي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لأنه لم يحدد مكانًا لها.

وأضاف منصور: “لدينا مؤتمر صحفي يوم الأحد، وسنكشف بالمستندات الإرهاب والتهديدات التي نتعرض لها”.

مشيرًا إلى أن الزمالك أرسل خطابًا إلى كاف وسيناقشه قبل انطلاق المؤتمر الصحفي.

وأردف منصور:”جو العداء الذي نتعرض له قبل السفر إلى قطر غير رياضي، موضحًا أنه تم ارسال القائمة إلى كاف بغض النظر عن مكان لعب المباراة، والملف لدى القيادة السياسية والأجهزة الرقابية”.

وأوضح رئيس الزمالك حديثه أن هذه قضية أمن قومي مصري، متسائلًا هل من الممكن أن نلعب في دولة معادية؟، مختتمًا حديثه قائلاً: “لو الدولة المصرية قالت لنا العبوا في قطر، سنقوم بذلك”.

مران الزمالك الختامي في أنجولا.. حضور السفير ومشاركة المدربين في التقسيمة

كارتيرون: “الزمالك لا يحتاج مدرب أحمال.. أنا دارس”

تابع مواقعنا