• بحث عن
  • أروى جودة: “يومين وانتهي من تصوير فيلم يوم 13”

    عهد هاني

    تعكف الفنانة أروى جودة على قراءة العديد من السيناريوهات، وتدقق في اختياراتها لتتألق في أدوار مميزة تفرق في مشوارها الفني وفي أذهان الجمهور، ولم تستقر على العمل الذي تخوض به السباق الرمضاني القادم.

    وصرحت لـ “القاهرة 24” قائلة: “يومين وانتهي من تصوير فيلم يوم 13، وسعيدة بالعمل مع أسرة هذا الفيلم، واتمنى يعجب الجمهور”.

    أما عن دورها في الفيلم فأردفت: “أجسد شخصية تسمى “ثريا” وهي مختلفة عن أدواري السابقة، ولم يحدد بعد موعد طرحه”.

    أروى جودة تكشف لـ”القاهرة 24″ تفاصيل دورها في فيلم الرعب “يوم 13”

    يشار إلى أن فيلم “يوم 13″، التجربة الأولى في تاريخ السينما العربية المجهزة بتقنية الـ”3D”، من بطولة أحمد داوود ودينا الشربيني وأروى جودة ومحمد شاهين وجومانا مراد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم ومن إنتاج أوسكار للتوزيع ودور العرض للمنتجات لؤي عبد الله ووائل عبد الله، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

     “يوم 13″  ينتمي لنوعية أفلام الرعب بشكل محترف، وهو العمل السينمائي الأول من نوعه الذي يتم تصويره  بتقنية “3d”، حيث يعتبر خطوة قوية ومميزة لنقل السينما العربية إلى العالمية، من خلال أحدث التقنيات في الصورة والصوت.

    كما أنها تشارك في فيلم “أشباح أوروبا”  بشخصية “إيفا” مع الفنان أحمد الفيشاوي وهيفاء وهبي، وانتهت من تصوير مشاهداها، ويدخل الفيلم حاليًا مرحلة المونتاج، استعدادًا لطرحه في دور العرض.

    أروى جودة تكشف أسرار حياتها الشخصية مع خالتها الشهيرة لأول مرة (صورة وفيديو)

    وتدور أحداث الفيلم، في إطار أكشن بالإضافة إلى الرومانسية، حيث يجسد فيه أحمد الفيشاوي شخصيتين لتوأم أحدهما يعيش خارج البلاد والآخر في الداخل، ويدخل الاثنان مغامرات.

    “أشباح أوروبا” يضم عدد من النجوم أبرزهم، هيفاء وهبي، وباسم سمرة، وأروى جودة، ومصطفى خاطر، والنجم السوري معتصم النهار، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن وأحمد الفيشاوي، ومن إخراج محمد حماقي، وقصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال، وشريف يسري، ومحمد أبو السعد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق