• بحث عن
  • إيمي سالم تعلن عرض أولى حلقات برنامج “نفسنة” على “القاهرة والناس” (صورة)

    عهد هاني

    روجت الفنانة إيمي سالم لعرض أولى حلقات برنامج “نفسنة” بشكله الجديد، على قناة “القاهرة والناس”، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”.

    ونشرت صورة تجمعها مع مقدمات البرنامج نوليا مصطفى وهدى كمال، وعلقت قائلة: “نفسنة” بشكل جديد ، 3 بنات ومواضيع مختلفه وحبة غناء و ضحك و شد وخناقات ابتداءً من بكره على قناة القاهرة والناس… جاهزيين ننفسن ولا ايه؟”.

     

    View this post on Instagram

     

    “نفسنة” بشكل جديد 😉 ٣ بنات ومواضيع مختلفه و حبة غناء و ضحك و شد وخناقات ابتداءً من بكره على قناة القاهرة والناس… جاهزيين ننفسن ولا ايه؟. البرنامج على القاهرة والناس من الاحد الى الاربعاء الساعة ٨:٣٠ مساءا بتوقيت القاهرة … والكواليس هنا 👀😇 ملحوظه: بعتذر عن شكل نوليا هنا …بس لما تتابعوا حتعرفوا ايه اللي بيحصل 😀 اهلا بكم في العاصمة. . #quotebyemy #ايمي_سالم #نفسنة #نوليا_مصطفي #هدى_كمال #القاهرة_و_الناس

    A post shared by Emy Official إيمي سالم (@emysalemofficial) on

    وأضافت : “البرنامج على القاهرة والناس من الأحد إلى الأربعاء الساعة ٨:٣٠ مساء بتوقيت القاهرة … والكواليس هنا، ملحوظه: بعتذر عن شكل نوليا هنا…بس لما تتابعوا حتعرفوا ايه اللي بيحصل، أهلا بكم في العاصمة”.

    وطرحت القناة مؤخرًا برومو الموسم التاسع من البرنامج، ونوهت بعرضه قريبًا، وضم البرومو بعض الكواليس من الحلقات التي تم تسجيلها مسبقًا، حيث إن “نفسنة” برنامج مسجل ولا يذاع مباشرًا. 

    وشارك في تقديم الموسم الثامن الماضي كل من الفنانة انتصار، هيدي كرم، بدرية طلبة، حتى أعلنت القناة في أكتوبر 2018 انتهاء هذه التجربة، استعدادًا لإطلاق برنامج جديد، خلال الفترة القليلة المقبلة.

    القاهرة والناس تودع نفسنه وتستعد لـ “الهوانم”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق