• بحث عن
  • السفير المصري بالسودان: ترتيبات على أعلى مستوى قبل لقاء الأهلي والهلال

    محمد مصلوح

    قال حسام عيسى، السفير المصري في السودان إن هناك ترتيبات عديدة على أعلى مستوى تم اتخاذها خلال الساعات الماضية؛ استعدادا للقاء المرتقب بين الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامته التاسعة مساء اليوم السبت على استاد الجوهرة بأم درمان.

    وتابع السفير المصري في السودان في تصريحات صحفية،”الأمور تسير على أفضل ما يكون من كافة الجوانب والساعات الماضية شهدت تنسيقا كبيرا، وتعاونا مثمرا من جانب وزارات الدفاع والداخلية والشباب في السودان واتحاد الكرة ومسئولي نادي الهلال لتوفير كافة سبل الأمان والراحة لبعثة الأهلي وجماهيره التي سوف تحضر اللقاء”.

    وأشار إلى أن التنسيق الأمني والإداري الخاص بالمباراة سيستمر حتى مغادرة الأهلي للخرطوم، وعودته إلى القاهرة، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الجهاز الفني واللاعبين.

    وشدد سفير مصر في السودان على ثقته الكبيرة في قوة العلاقات التي تربط جماهير الناديين، وما تتمتع به جماهير نادي الهلال من روح رياضية ووعي شديد.

    تعرف على موعد عودة بعثة الأهلي للقاهرة بعد مواجهة الهلال 

    تعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي للقاهرة في الساعة 5.40 دقيقة صباح غدٍ الأحد، بعد خوض مباراة الهلال السوداني المرتقبة اليوم السبت.

    وتغادر بعثة الأهلي مطار الخرطوم الساعة الثالثة وعشر دقائق صباح غد الأحد في رحلة طيران تستغرق ساعتين ونصف الساعة.

    وكان قد خصص  السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة لركلات الجزاء في نهاية مران الفريق مساء أمس الجمعة، الذي أقيم على استاد الجوهرة في السودان.

    واختتم الأهلي استعداداته أمس لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها التاسعة مساء غدٍ السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويعتلي الأهلي صدارة الدوري برصيد عشر نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم بنقطة واحدة.

    حمادة صدقي: مباراة الهلال صعبة والأهلي يمتلك مقاومات الصعود

    الأهلي والهلال السوداني.. تفوق نسبي للمارد الأحمر وخسارة ثقيلة على الجوهرة الزرقاء

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق