الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المفرج عنهم بالعفو الرئاسي: “تعاملنا مع الإخوان في السجون أثبت وجهة نظر الدولة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 01/فبراير/2020 - 02:13 م

إفراجات جديدة أعلنها قطاع السجون المصرية التابع لوزارة الداخلية، وذلك تنفيذا لقرار العفو الرئاسي من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال المفرج عنهم في القائمة الجديدة، إنهم تعرضوا لمراجاعت فكرية خلال فترة تواجدهم في السجن، مشيرين إلى أنهم استغلوا من قبل عناصر جماعة الإخوان الإرهابية وأذنابها والذين لعبوا بهم بالكلمات.

الداخلية: الإفراج عن 135 سجينًا محكومًا عليهم بعدد من القضايا (صور)

فيما أشار أحد المساجين إلى أنه نادم على ماحدث خلال الفترة الماضية، حيث كان يظن سوءا بالحكومة ويغضب نتيجة الكلام المتواتر من الجماعة حول ظلمهم، فيما عرفهم على حقيقتهم بعدما تعامل معهم داخل السجن ولم يجد منهم خيرا.

وأفرج قطاع مصلحة السجون، بوزارة الداخلية، اليوم الجمعة، عن 135 شخصًا محكومًا عليهم في عدد من القضايا، بعد صدور عفو رئاسي من رئيس الجمهورية.

وقال بيان نشرته وزارة الداخلية، إنه: “بمناسبة صدور قرار السيد رئيس الجمهورية بشأن الإفراج عن باقي مدة العقوبة الأصلية والتبعية لعدد (135) من المحكوم عليهم .. وفي ضوء توجيهات السيد وزير الداخلية بمواكبة الفكر الحديث للتنفيذ العقابي من خلال منظور شامل وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع”.

 

تابع مواقعنا